رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

بسبب كورونا.. كنزي عمرو دياب تثير الجدل بـ"الكمامة"

كنزي عمرو دياب

شاركت كنزي عمرو دياب متابعيها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت كنزي عمرو دياب خلال الصور وهى تتحدى فيروس كورونا المستجد بأطلالة كاجول بتي شيرت اسود عليه رسومات ديزني ونسقت عليه بنطلون جينز وحذاء رياضي ، وكمامة غريبة باللون الأسود، ونالت الصور على إعجاب عدد كبير من متابيعها حيث علق إحداهما على الصورة قائلا:"ماشاء الله قمر، مستنين الأغنية الجديدة، برنسيسة".

Stay safe friends A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on Mar 21, 2020 at 6:34am PDT

وقد تصدر الهضبة عمرو دياب مؤشر البحث على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أمس الجمعة، واحتلاله المركز التاسع الذي يحمل هاشتاج عمرو دياب، ولم يكن هناك سببا لتصدره توتير، سوى تغريدات جمهوره التي تضمنت أشهر أغاني ألبومه الأخير.

وقد أكد الكاتب الصحفي ربيع هنيدي، على أن الفنان عمرو دياب، اعتذر عن إحياء حفله المقبل بالقرية العالمية في دبي.

ونشر هنيدي، عبر حسابه الشخصي على موقع الإنستجرام، صورة جمعته بدياب، وعلق عليها كاتبًا: "حصريا.. علمت أن الهضبة عمرو دياب، اعتذر عن إحياء الحفل الختامي من حفلات القرية العالمية في دبي لهذا العام".

وتابع: "الحفل كان مقررا له تاريخ (3 أبريل 2020) وكان سيشدو فيه أغاني ألبومه الجديد سهران، من جهة أخرى، في الصورة التي تجمعني مع عمرو، تتوقعون ما الصورة التي كان يشير إليها في الموبايل".

يشار أن الهضبة عمرو دياب طرح مؤخرا ألبومه الجديد "سهران" الذى تصدر قائمة الأعلى استماعًا ومبيعًا فى العالم العربي، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لجائزة "ميوزيك أوورد" العالمية، عبر موقع "تويتر"، تصدّر الألبوم مبيعات متجر "أى تيونز" الإلكترونى على مستوى الوطن العربي.

وفجر الهضبة عمرو دياب مفأجاة فى ألبومه الجديد سهران، حيث تعاون لأول مرة مع ابنته جانا فى تلحين وغناء أغنية بعنوان "جميلة"، وقدمت مقطع باللغة الإنجليزية بها، وهى من كلمات شادى نور وألحان بلال سرور وجانا عمرو دياب.

وتعاون عمرو دياب فى الألبوم مع الشعراء تامر حسين وخالد تاج الدين وأيمن بهجت قمر وأحمد المالكى وتركى آل الشيخ، ومن الملحنين عمرو مصطفى ومحمد يحيى وشريف بدر وعزيز الشافعى.

اقرا ايضا : استطلاع هلال شهر شعبان.. الثلاثاء القادم

اقرا ايضا : بالصور.. إصابة يوسف الشريف داخل حريق لوكيشن مسلسل النهاية

اقرا ايضا : محمود العسيلي يتحدى قرار رئيس الوزراء ويُحيي حفل زفاف "صور"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات