رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رجل يتخلص من زوجته "خنقا" في الدقهلية لهذا السبب

خيانة زوجية

لم يتخيل عبد الحميد أنه يأتي اليوم الذي ينهي فيه حياته الأسرية بيده، ويتخلص من شريكة حياته، وهي بجواره على فراش الزوجية.

الشك مر لا يتحمله عقل.. هذه كانت كلمات «عبد الحميد. ا. م» البالغ من العمر 27 عامًا، مبيض محارة، مقيم بمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، الذي راوده الشك في سلوك زوجته «نورا. ا. ت» 26عام، ربة منزل، الذي حاول مواجهتها كثيرًا ولكنه لم يستطيع فعل ذلك، ولكن لازال الشك في تصرفاتها الأخلاقية شبح يهدد حياته حتى جاءت لحظة الانهيار، ووسوس الشيطان في ذهنه بالتخلص منها، لغسل العار الذي أحل به.

وأستغل الزوج المخدوع تعمق زوجته في النوم على فراش الزوجية، وقام بخنقها وظل يشد الخناق حول رقبتها دون أن يرق قلبه لنظرات طلب الرحمة منه، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين أصابع يديه.

يذكر أن مركز نبروه التابع لمحافظة الدقهلية، شهد واقعة مثيرة للجدل، حيث قام زوج بقتل زوجته خنقا بسبب شكه في سلوكها.

وجاءت اعترافات الزوج أمام رجال الأمن بالدقهلية قائلا: «أنا متخيلتش يوم أنها تموت على أيدي».

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام المباحث: «مكنتش واثق فيها وانا جاي بنفسي اعترف ، أنا مقصرتش معاها ولو احتاجت حاجه كنت بجيبها ليها».

وتابع : «قبل الحادث بساعات سألتها كانت فين ما قالتش الحقيقة ، متخيلتش يوم أنها تموت على أيدي بس أنا بقالي فترة حاسس إنها تعرف حد تاني».

واستكمل : «جيت أواجهها واقولها اكتر من مرة مقدرتش ومعرفش خنقتها أزاي ليه عملت كده».

يذكر أن اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية يفيد يقيام عبد الحميد ا م ٢٧ عاما مبيض محاره بالتوجه الى مركز نبروه للاعتراف بقتل زوجته نورا ا. ت ٢٦ عاما ربة منزل حيث قام بخنقها بيديه داخل غرفة نومها. توجه ضباط مركز نبروه برئاسة الرائد محمد على رئيس مباحث المركز إلى محل إقامته فعثر على الزوجة ملقاة على أرضية الغرفة بالطابق الثانى وآثار يديه حول رقبتها وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضًا:

"راودها عن نفسها فرفضت ثم قتلها".. القصة الكاملة لـ"جريمة البحيرة"

لأكثر من ساعة.. 4 شباب يغتصبون فتاة بالقليوبية

ضبط مرتكبي واقعة سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن إحدى السيدات بسوهاج

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات