رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

أحمد صلاح حسني يتحدى أحمد عز ويتكفل برعاية 50 أسرة (فيديو)

احمد صلاح حسنى

شارك الفنان أحمد صلاح حسني، جمهوره منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور له، وإعلان قبوله تحدى الخير الموجه له من الفنان إسلام جمال، وتكفله برعاية 50 أسرة متضررة بفيروس كورونا، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وتحدث أحمد صلاح حسني خلال الفيديو قائلا: "أنا قبلت تحدى الخير من إسلام جمال، وإن شاء الله هتكفل بـ 50 أسرة، وهتحدى النجم أحمد عز وأحمد رزق، والنجم فتحي عبد الوهاب، وربنا يقدرنا على فعل الخير ويعدى الظروف الصعبة دي على خير".

A post shared by Ahmed Salah Hosny (@ahmedsalahhosny) on Mar 21, 2020 at 8:30am PDT

و تصدر مسلسل ختم النمر للنجم أحمد صلاح حسني، الأكثر بحثا على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، الساعات الماضية وذلك بعد تحقيقه نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على مدار الأسابيع الماضية.

مسلسل "ختم النمر" بطولة أحمد صلاح حسنى، وتأليف محمد عبد المعطى، والذى يتعاون مع حسنى للمرة الثانية بعدما قدما سويا مسلسل "حكايتى" ، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجى.

مسلسل "ختم النمر" ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، ويشارك في بطولته تامر شلتوت ،إسلام جمال، وميرهان حسين، ونسرين طافش،.

الجدير بالذكر أن مسلسل "ختم النمر" أول بطولة مطلقة للفنان أحمد صلاح حسنى فى الدراما التليفزيونية.

وقرر مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تعليق جميع الفعاليات التي تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار و إلغاء حفل ختام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية دورته التاسعة، وتوقف فعالياته امام الجمهور.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الجمعة، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 60 حالة.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 11 حالة من مصابي فيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، تشمل الحالات 5 مصريين من بينهم "طبيب وممرضة"، بالإضافة إلي 6 أجانب من جنسيات مختلفة، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 39 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 60 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

كما تواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

اقرا ايضا: عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بسبب ألبومه الآخير

اقرا ايضا : "أجواء الزمن الجميل ".. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب كورونا

اقرا ايضا : محمود العسيلي يتحدى قرار رئيس الوزراء ويُحيي حفل زفاف "صور"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات