رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

رانيا منصور تشعل "السوشيال ميديا" بفستان مثير

رانيا منصور

شاركت الفنانة رانيا منصور، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت رانيا منصور خلال الصور بإطلالة شبه عارية بفستان أسود مكشوف من ناحية الصدر والظهر، ومكياج جذاب يناسب إطلالتها.

ونالت الصور على إعجاب عدد كبير من متابعيها حيث علق إحداهما على الصور قائلا:" ماشاء الله قمر، الفستان جميل عليكي، برنسيسة الشاشة العربية، مستنين أعمالك القادنة، ماشاء الله قمر".

#رانيا_منصور #اسود_فاتح #رمضان_٢٠٢ A post shared by Rania Mansour رانيا منصور (@raniamansourofficial) on Mar 21, 2020 at 5:26am PDT

تشارك الفنانة رانيا منصور في مسلسل "أسود فاتح" للنجمه هيفاء وهبي والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020.

أكدت رانيا بأنها تجسد شخصية يدعي أسمها آيه وهي متزوجة من خالد والذي يقدم هذه الشخصية الفنان أحمد فهمي ولديها منه بنت وهي زوجه محبه ومخلصه لزوجها لأبعد الحدود.

أضافت رانيا بإن معظم مشاهدها بصفة مباشرة مابين الفنان أحمد فهمي والفنان شريف سلامة وغيرها من التعامل مع النجوم المشاركين في العمل.

أشارت رانيا بأنها في غاية السعادة للتعامل مع مخرج العمل كريم العدل الذي يجعل اللوكيشن بصفه مباشرة يسوده جو من المرح والانبساط ويجيد التعامل مع كل مشهد علي أنه ماستر سين مهما كان المشهد بسيط .

تدور أحداث مسلسل "أسود فاتح " في إطار إجتماعي يحيطه الإثارة والتشويق ويتم تصويره بالكامل في لبنان.

جدير بالذكر بأن مسلسل ‎"أسود فاتح" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنانة هيفاء وهبي ، شريف سلامة، أحمد فهمى، رانيا منصور ، روجينا ، معتصم النهار، فراس سعيد، صبري فواز ، نانسى صلاح، ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامى، محمد الصاوى، عمر السعيد، حسام الجندى، ميرا العدل ، رامى الطمبارى، حسن عيد، مصطفى يوسف، لاشينة لاشين وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح وهو من سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج كريم العدل.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا منصور، مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثالث وهي حكاية بدله جديدة وهي من سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومن إخراج محمد جمعة .

وولدت رانيا منصور بمحافظة الجيزة وبدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات وموديل بالفيديو كليب لفترة، ثم اتجهت إلى التمثيل بالمشاركة في عدة أعمال كما أنها درست بكلية الآداب، وأنهالت عليها الأعمال الفنية بعد مشاركتها بمسلسل "دفعة القاهرة" التي خطفت من خلالة الجمهور، بعد أن قدمت دور الفتاة الدلوعة بشكل ممتاز، وأنهالت عليها العروض الفنية حيث أصبح رصيدها المهني حتى الأن 15 عمل فني من بينهما الأعمال الدرامية والسينمائية، وأبرز النجوم التي تعاونت معهم أحمد عز بفيلم "حلم عزيز" والفنان أياد نصار بمسلسل "حارة اليهود".

اقرا ايضا : محمود العسيلي يتحدى قرار رئيس الوزراء ويُحيي حفل زفاف "صور"

اقرا أيضأ: مجلس الوزراء يعلن طرق التبرع لمواجهة فيروس كورونا

اقرا ايضا : بالصور.. إصابة يوسف الشريف داخل حريق لوكيشن مسلسل النهاية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات