رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

آخرهم باولو ديبالا.. مشاهير أصابتهم لعنة "كورونا"

هند البحرينية

شهد العالم خلال الفترة الماضية كارثة إنسانية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، فلم يسلم منه عدد كبير من مشاهير الفن والرياضية والسياسين، فقد تسبب الفيروس في خلق جو ملئ بالخوف والفزع، دون أي دليل على قرب حصر انتشار هذا الوباء بين الدول، حتى طال عدد كبير من النجوم ومنهم هند البحرينية، ووزيرة الصحة البريطانية، وسوف نستعرض لكم في التقرير التالي قائمة الشخصيات العامة التى أصيب بفيروس كورونا المستجد لوقتنا هذا.

الفنانة هند البحرينية

أعلنت الفنانة هند البحرينية إصابتها بفيروس كورونا المستجد ودخولها الحجر الصحي، وذلك عبر فيديو لها نشره برنامج "et بالعربى"، موضحة أنها بصحة جيدة لأنها اكتشفت مرضها فى مرحلة مبكرة.

وأضاف التقرير:"هند البحرينية أول مصابة بكورونا من المشاهير في العالم العربي، وهي الآن بالمستشفى في البحرين بعد عودتها من برشلونة حيث ظهرت نتيجة فحص الكورونا إيجابية ولكن من غير أي أعراض متمنيين لها الشفاء العاجل".

وكتب الفنانة هند البحرينية، عبر حسابها بموقع تويتر:"مساء الخير.. من غرفه العزل شكرا لمن سأل عني أنا بخير.

⭕ #هند_البحرينية أول مصابة بـ #كورونا من المشاهير في العالم العربي، وهي الآن بالمستشفى في البحرين بعد عودتها من برشلونة حيث ظهرت نتيجة فحص #الكورونا إيجابية ولكن من غير أي أعراض🙏 متمنيين لها الشفاء العاجل 🌺🌺 www.ETbilarabi.com | #ET_بالعربي A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Mar 18, 2020 at 11:19am PDT

أندي كوهين

أعلن المذيع الأمريكي أندي كوهين، لجمهوره،منذ قليل، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد خضوعة للحجر الصحي بالمنزل عده أيام، وذلك من خلال حسابة الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"

وقال أندي كوهين : "بعد بضعة أيام من الحجر الصحي الذاتي ، وشعوري بالتعب أثبتت الفحوصات إصابتي بفيروس كورونا .. وبقدر ما كنت متحمسا لتقديم برنامج Watch What Happens Live عبر الانترنت بقدر ما أشعر بخيبة أمل لتوقفه وتركيزي حاليا على تحسن حالتي الصحية ".

وتابع "أوجه الشكر للأطباء الذي يعملون بلا كلل من أجلنا جميعا ، وأحث الجميع على البقاء في المنزل".

فنان امريكي

باولو ديبالا

كما اعلن المهاجم الارجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الايطالي اصابته بفيروس كورونا المستجد ليكون بذلك ثالث لاعب يصاب بالفيروس ضمن صفوف السيد العجوز .

كتب باولو ديبالا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا مرحباً بالجميع ، أردت أن أبلغكم بأننا قد تلقينا للتو نتائج اختبار Covid-19 وأنني أجرينا اختبارًا إيجابيًا مع اوريانا . لحسن الحظ نحن في حالة ممتازة. شكرا على رسائلك وتحياتي للجميع.

ويعتبر اللاعب تالت لاعب ضمن صفوف فريق السيد العجوز يتعرض الى الاصابة بالفيروس بعد المدافع الإيطالي دانييلى روجانى والفرنسي بليز ماتويدى.

ويحتل فريق ، يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

باولو ديبالا وحبيبة

توم هانكس

وكشف الممثل والمخرج الأمريكي توم هانكس، الخميس الماضي ، إنه أصيب وزوجته بفيروس "كورونا" الجديد. وغرّد هانكس عبر حسابه في "تويتر"، قائلا إن الأطباء شخّصوا إصابته وزوجته الممثلة ريتا ويلسون بفيروس كورونا في استراليا.

توم هانكس

كريستوفر هيفيو

كشف الممثل والمؤلف النرويجي كريستوفر هيفيو، أحد أبطال مسلسل صراع العروش Game of Thrones عن إصابته بفيروس كورونا. وأكد الممثل، الذي لعب دور تورمند غاينتسبين، في العمل الدرامي الشهير، أنه لجأ إلى الفحص بعد أن شعر ببعض عوارض البرد، ليكتشف إيجابية التحليل، وإثبات حمله للفيروس.

وطالب النجم العالمي، من خلال حسابه على إنستجرام، الجميع بعزل أنفسهم في منازلهم، كإجراءٍ وقائي، وأن يقدموا كل ما في وسعهم لمنع انتشار كورونا.

كريستوف

يوفنتوس

كما أعلنت إدارة نادي يوفنتوس في بيانٍ رسمي، إصابة مدافع الفريق دانييلي روغاني بفيروس كورونا. وقال البيان: "أثبتت نتائج فحوصات لاعب كرة القدم دانييلي روغاني أنه إيجابي بالنسبة للفيروس، لكن عوارضه لا تظهر الآن".

يوفنتنوس

إدريس ألبا

وقد أعلن الفنان إدريس ألبا عن إصابته بفيروس كورونا، من خلال أحدث تغريدةٍ له على صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" وقال: "أنا بخير.. لم تظهر عليّ عوارض الفيروس حتى الآن. لكنني قررت عزل نفسي منذ أن اكتشفت حمل الفيروس، ابقوا في المنزل ولا داعي للذعر".

فنان امريكي

وزيرة الصحة البريطانية

كشفت الحكومة البريطانية،، عن إصابة نادين دوريس، يوم ١٠ مارس من الشهر الجاري، عن إصابة وزيرة الصحة البريطانية بفيروس كورونا.

وفور التأكد من الإصابة، أعلنت الوزيرة عزل نفسها في منزلها تجنباً لنقل العدوى. وكانت آخر المناسبات العامة التي شاركت فيها، عبارة عن لقاء في 10 داونينغ ستريت، بحضور رئيس الوزراء بوريس جونسون. وكانت مسؤولةً عن الجزء الذي يخص جهود مكافحة كورونا في البلاد.

وزيرة الثحة الامريكية

وقد أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الجمعة، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 60 حالة.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 11 حالة من مصابي فيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، تشمل الحالات 5 مصريين من بينهم "طبيب وممرضة"، بالإضافة إلي 6 أجانب من جنسيات مختلفة، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 39 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 60 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

وأوضح أنه تم تسجيل 29 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، تشمل حالة لأجنبي و 28 من المصريين، بعضهم عائدين من الخارج، والبعض الآخر من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة مواطن مصري يبلغ من العمر 60 عاما من محافظة الجيزة، كان عائدا من إيطاليا.

وقال "مجاهد" إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

اقرا ايضا : كورونا يضرب برنامج رامز جلال.. تفاصيل

اقرا ايضا : وفاة 4 من عائلة واحدة بكورونا في ولاية نيوجرسي الأمريكية

اقرا ايضا : بالصور.. إصابة يوسف الشريف داخل حريق لوكيشن مسلسل النهاية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات