رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

سولاف درويش تناشد الجمعيات الأهلية بمساعدة العمالة الغير منتظمة والأسر المتضررة من كورونا

الدكتورة سولاف درويش

ناشدت النائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة لمجلس النواب ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، رجال الأعمال والفنانين والرياضيين بالتبرع للجمعيات الخيرية لمساعدة الأسر المتضررة من فيروس كورونا.

وأضافت "درويش" - فى بيان لها- أن الدولة بجميع مؤسساتها قامت بدورها على أكمل وجه للتصدي لهذا الأزمة ويجب على المجتمع المدنى والأهلي والجمعيات الخيرية التعاون مع الدولة وأن يكونوا جنبا الى جنب للخروج من هذه الأزمة بأسرع وقت ممكن عن طريق التبرع للأسر المتضررة والفقيرة والعمالة الغير منتظمة من خلال الجمعيات الخيرية التى لديها حصر بهذه الأسر التى تستحق الدعم.

وأكدت مساعد رئيس حزب حماة الوطن، أن معدن الشعب المصري يظهر دائما فى الاوقات والمحن الصعبة ولا يستطيع اى مواطن أن يتخلي عن مساعدة بلدة واهلة، وذلك من منطلق الحرص على المشاركة المجتمعية بالاصطفاف حول الوطن وخلف كل الجهود المبذولة من كافة المؤسسات في سبيل تجاوز هذا الظرف الصعب.

وطالبت وكيل اللجنة، من الجمعيات الأهلية بعمل حصر لجميع الأسرة الفقيرة والمحتاجه والعمالة الغير منتظمة لتقديم كافة المساعدات لهم فى كل روبع البلاد وتقديم كافة المنتجات الغذائية التى يحتاجونها حتى نقلل من كثافة المواطنين فى الشوارع وحسهم على الالتزام فى منازلهم وتقديم الإرشادات التوعوية لهم حتى نساعد الدولة على الخروج من هذه الأزمة الى بر الأمان.

كما طالبت النائبة الجمعيات الخيرية المساهمة مع الدولة فى اقامة امكان للعزل والتعقيمات ومنع احتكار السلع وتقديم دعم للعمالة الغير منتظمة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات