عرض خليجي يهدد برحيل مدرب الأهلي

السبت 21 مارس 2020 | 10:28 مساءً
كتب : شادي أسامة

تلقي المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عرض من أحد الأندية الخليجية خلال الأيام القليلة الماضية لتولي المهمة رسمياً.

وأكد الفريق الخليجي أنه مستعد لتحمل كافة الأمور المالية الخاصة بفك التعاقد مع النادي الأهلي ويأتي ذلك فى ظل رغبة إدارة النادي الأهلي بتمديد عقد المدرب خلال الفترة الحالية.

وقدم الفريق الخليجي عرضًا يتضمن حصول رينيه فايلر على راتب أكبر من الذي يحصل عليه في الأهلي 3 أضعاف تقريباً.

ونجح المدرب السويسري في تحقيق لقب السوبر المصري كما نجح في تحقيق 16 انتصارًا مع الاهلي والوصول إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ينتظر فيها مواجهة الوداد المغربي

فى سياق اخر عقد فتحي مبروك، مدير قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعًا اليوم السبت مع مدربي القطاع والإداريين والأطباء؛ للحديث عن تطورات الفترة الحالية، في ظل توقف النشاط الرياضي بقرار من مجلس الوزراء، لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وقال فتحي مبروك إن الاجتماع عُقد للحصول على تقارير شاملة عن كافة لاعبي القطاع، وما قدموه خلال الموسم الحالي، وذلك في ظل احتمالية عدم اكتمال الموسم الرياضي، بحيث يكون هناك تقييم فني شامل عن جميع اللاعبين، قبل بدء الموسم المقبل.

وشدد مبروك على استمرار إيقاف كافة أنشطة قطاع الناشئين حتى نهاية الشهر الحالي، ولحين صدور قرار رسمي بعودة النشاط الرياضي، مؤكدًا عدم إقامة أي تدريبات، كما تم غلق الملاعب واستراحة الناشئين والجيم، مشيرًا إلى أنه في حالة استئناف النشاط سيتم عمل فترة إعداد للاعبين في فترة تتراوح بين أسبوع و١٠ أيام ليستعيدوا لياقتهم البدنية قبل العودة للمباريات.

وأكد هشام حنفي مساعد مدير قطاع الناشئين أن المدربين يحرصون باستمرار على توجيه النصائح للاعبين بضرورة الالتزام بالتواجد في المنزل خلال الفترة الحالية؛ للحفاظ على صحتهم وصحة من حولهم، والقيام "قدر الإمكان" ببعض التدريبات البدنية الخفيفة داخل المنزل؛ للحفاظ على اللياقة البدنية.

فتحي مبروك يعقد اجتماعًا مع مدربي قطاع الناشئين بالأهلي

ليفربول يقترب من إبرام أول صفقاته الصيفية