ميلان يعلن إصابة نجمه السابق بكورونا

السبت 21 مارس 2020 | 10:28 مساءً
كتب : شادي أسامة

اعلن نادي ميلان الايطالي عن إصابة المدير التقنى للنادى باولو مالدينى، وابنه دانييلى بفيروس كورونا المستجد .

وقال النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر " يؤكد النادى بأن باولو مالديني، أصبح على علم بالاتصال بشخص ثبتت صحته لاحقًا للإصابة بفيروس كورونا، وبدأ في إظهار أعراض الفيروس بنفسه، تم إخضاعه لاختبار أمس وكانت النتيجة إيجابية، كما كان اختباره إيجابيًا على نجله دانييل، المهاجم في فريق الشباب الذي كان يتدرب سابقًا مع الفريق الأول".

واختتم النادي بيانه بان " كلا من باولو ودانيال بخير وقد أنهيا بالفعل أسبوعين في المنزل دون الاتصال بالآخرين، سيبقون الآن في الحجر الصحي حتى الشفاء السريري، وفقًا للبروتوكولات الطبية التي حددتها السلطات الصحية".

وفى سياق اخر

اعلن المهاجم الارجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الايطالي اصابته بفيروس كورونا المستجد ليكون بذلك ثالث لاعب يصاب بالفيروس ضمن صفوف السيد العجوز .

كتب باولو ديبالا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا مرحباً بالجميع ، أردت أن أبلغكم بأننا قد تلقينا للتو نتائج اختبار Covid-19 وأنني أجرينا اختبارًا إيجابيًا مع اوريانا . لحسن الحظ نحن في حالة ممتازة. شكرا على رسائلك وتحياتي للجميع.

ويعتبر اللاعب تالت لاعب ضمن صفوف فريق السيد العجوز يتعرض الى الاصابة بالفيروس بعد المدافع الإيطالي دانييلى روجانى والفرنسي بليز ماتويدى.

رسميا.. إصابة نجم يوفنتوس بفيروس كورونا

ليفربول يقترب من تجديد عقد ثنائي الفريق

اقرأ أيضا