أحمد حمودي: حسام عاشور تاريخ ورمز للكرة المصرية

السبت 21 مارس 2020 | 11:13 مساءً
كتب : شادي أسامة

تمنى أحمد حمودي نجم الأهلي السابق وفريق بيراميدزـ التوفيق لحسام عاشور لاعب الاهلي في الخطوة القادمة .

وقال اللاعب أحمد حمودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:" حسام عاشور فخامة الاسم تكفى تاريخ حدث ولا حرج مش فى مصر بس".

وتابع: "لا انت كابتن تاريخى على مستوى العالم ،و قائد بمعنى الكلمة مش بس ببطولاتك لا بموهبتك و اخلاقك كمان ؛ كابتن حسام عاشور تاريخ و رمز للكرة المصرية ربنا معاك و يوفقك فى القادم يا حبيبى".

احمد حمودي

وتأتي تصريحات اللاعب عقب قرار لجنة الكره بالنادي الاهلي برفض التجديد لحسام عاشور وتقديم عرض باقامة - مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب.

- استعداد الأهلي تحمل كافة تكاليف سفر عاشور للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًّا أو إداريًّا حسبما يقرر، ويكون أحد الكوادر الواعدة بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

- إعلان النادي ومجلس إدارته انهما لن يتأخرا في أي خطوات تأهيلية أخرى تكون داعمة لمسيرته في المستقبل، بالإضافة للعمل في قناة النادي مباشرة .

يذكر، أن عاشور يدرس بشكل جاد قبول عرض الأهلي لعدة أسباب يأتي في مقدمتها عدم وجود عروض مغرية من اندية القمة في الدوري المصري بجانب عدم وصول أي عروض احترافية عربية للاعب فضلا عن ضغوط المقربين منه بشأن ضرورة اسدال الستار علي مشواره داخل النادي الأهلي والخروج من الباب الكبير للقلعة الحمراء.

حسام عاشور يدرس الموافقة على عرض الأهلي

مترجم فايلر يكشف هدية الخطيب

اقرأ أيضا