بسبب كورونا.. أحمد فهمي وهنا الزاهد بالكمامة في أحدث ظهور لهما

الاحد 22 مارس 2020 | 10:02 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له مع زوجته هنا الزاهد، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام"، وظهر أحمد فهمي وهنا الزاهد خلال الصور بملابس البيت و برفقة كلبته زيزي وهم يرتدون الكمامة.

وعلق أحمد فهمي على الصورة قائلا:"اقعدوا في البيت".

اقعدوا فى البيت A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on Mar 21, 2020 at 3:31pm PDT

وقد شارك الفنان أحمد فهمي، في تحدي الخير، الذي أطلقه اللاعب سعد سمير، مدافع فريق الأهلى، لمساعدة الأسر المتضررة من الإجراءات الاحترازية الوقائية التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

والتحدي هو عبارة عن أن يعلن كل شخص عن عدد الأسر التي من المقرر أن يتكفل بها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إعلانه عن أسماء بعض الأشخاص الآخرين للمشاركة في التحدي.

كان من بين هؤلاء الأشخاص محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر وأستون فيلا الإنجليزي، الذي أعلن عن تبرعه لبعض الأسر وتحديه لبعض الأشخاص من بينهم الفنان أحمد فهمي.

نشر فهمي، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو، أعلن من خلاله قبوله التحدي وتكفله بـ 50 أسرة متضررة.

وتحدى كلاً من أكرم حسني، أحمد عز، كريم عبد العزيز، هشام ماجد، شيكو، علي ربيع.

يشار إلى أن أحمد فهمي ينشغل في تصوير مسلسل "تيمون وبومبا" مع أكرم حسني، ويعد ذلك ثاني تعاون بينهما بعد نجاح مسلسلهما "ريح المدام" الذي عرض في سباق شهر ‏رمضان عام 2017، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" وإخراج أحمد الجندي، والمسلسل من تأليف أيمن وتار، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020‏‎.

قبلت التحدى @mahmoudtrezeguet .. قررت اتولى ٥٠ آسرة نظرا للظروف الحالية ❤️❤️ A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on Mar 19, 2020 at 11:43am PDT

"تحس إن أنا مقفوش فى بيت دعارة".. أحمد فهمى ينشر صورة بعد خضوعه لعملية جراحية في بلجيكا

حرص الفنان أحمد فهمي، على طمأنه جمهوره بصور جديدة في أحدث ظهور له ،من داخل غرفة العمليات، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وعلق فهمى على الصورة قائلا "الحمد لله خرجت من العملية بسلام .. تحس ان انا مقفوش فى بيت دعارة بشكر جدا د حسام غنيم الدكتور المصرى الجدع جدا اللى صمم ييجى معايا بلجيكا و انا بعمل العملية رغم مشاغلة و بشكر بروفيسور جاك ديفير البلجيكي على حسن الاستقبال انشاء الله اكون فى مصر بكرة وهكمل شغل الاحد انشاء الله ".

وكان الفنان أحمد فهمي، قد تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، ليجري جراحة عاجلة في المريء لمعاناته من آلام شديدة.

ويذكر أن أخر أعمال أحمد فهمي هو مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي شارك من خلالة في السباق الرمضاني الماضي لعام 2019.

اقرا ايضا : عبد الله عمرو دياب يشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور

اقرا ايضا : أحمد وفيق يكشف سبب حريق مقر تصوير مسلسل النهاية

اقرا ايضا : ريهام حجاج في إطلالات تخطف الأنظار بعد إعلان حملها "صور"