بعد التجديد لوليد سليمان.. الأهلي يحسم ملف أحمد فتحي اليوم

الاحد 22 مارس 2020 | 10:24 صباحاً
كتب : شادي أسامة

تعقد اليوم لجنة التخطيط بالنادى الأهلي برئاسة محسن صالح جلسة مع اللاعب أحمد فتحى لتجديد عقده بعدما أعتذار للجنة الكرة عن الحضور يوم الخميس الماضي لتواجده مع أسرته خارج القاهرة.

وينتهي تعاقد اللاعب مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى، ويتطلع الأهلى لحسم الملف بعدما تم التجديد لوليد سليمان لمدة عامين فيما تم توجيه الشكر لحسام عاشور وشريف إكرامي .

وفى سياق آخر يدرس حسام عاشور كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي قبول العرض الذي تقدم به الأهلي من خلال لجنة التخطيط للكرة اليوم خلال جلستها مع اللاعب.

وقدم الأهلي عرضًا مميزًا لحسام عاشور تضمن الآتي:ـ

- إقامة مباراة أعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب.

- أستعداد الأهلي تحمل كافة تكاليف سفر عاشور للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًّا أو إداريًّا حسبما يقرر، ويكون أحد الكوادر الواعدة بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

- إعلان النادي ومجلس إدارته انهما لن يتأخرا في أي خطوات تأهيلية أخرى تكون داعمة لمسيرته في المستقبل، بالإضافة للعمل في قناة النادي مباشرة .

يذكر، أن عاشور يدرس بشكل جاد قبول عرض الأهلي لعدة أسباب يأتي في مقدمتها عدم وجود عروض مغرية من اندية القمة في الدوري المصري بجانب عدم وصول أي عروض احترافية عربية للاعب فضلا عن ضغوط المقربين منه بشأن ضرورة اسدال الستار علي مشواره داخل النادي الأهلي والخروج من الباب الكبير للقلعة الحمراء.

وفى سياق آخر، أبدي حسام عاشور لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلى حزنه الشديد بشأن استغناء الأهلي عنه.

وقال حسام عاشور في تصريحات إعلامية " أنه أبلغ مسؤول النادي الأهلى قدرته على الاستمرار في الملاعب لمدة عامين، ورفض فكرة الاعتزال في الوقت الحالي" .

وأضاف "عاشور" أنه سوف يبحث عن مصيره خلال الفتره المقبلة، وأن كل شي وارد بشأن اللعب لأي نادً.

وكانت لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى الذى يتولى رئاستها محسن صالح ابلغت اللاعب حسام عاشور خلال الجلس التى جمعت بينهما عصر اليوم ،بأن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق، التي ينوي الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة لن يكون عاشور من بينها، وإزاء رؤية المدير الفني، الذي لا يتدخل أحد في مسؤولياته كعادة الأهلي على مدى تاريخه، وأمام تقدير لجنة التخطيط للكرة وقبلها مجلس إدارة النادي، برئاسة كابتن محمود الخطيب، للنجم حسام عاشور وتاريخه الكبير ومسيرته التي يشهد لها الجميع .

جاء الاجتماع بحضور زكريا ناصف وخالد بيبو عضوي اللجنة، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، مع عاشور، للتأكيد على تقدير الحميع لما قدمه هذا النموذج الرائع من اللاعبين، والذي لم يدخر جهدًا في رفعة اسم ناديه، وكان القدوة والمثل في الانضباط والالتزام.

وخلال الاجتماع قامت اللجنة بشرح الموقف كاملًا، وأن النادي وقياداته لا يتمنى أحد منهم أن ينهي عاشور مشواره الكروي خارج الأهلي، وأن مجلس الإدارة الذي قرر في السابق عدم إقامة مباريات اعتزال بعد تطبيق نظام الاحتراف ينوي إعادة النظر في هذا القرار بالاستثناء، وأن تقام مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب.

مانشستر سيتي يضع شرط التخلي عن رياض محرز

اقرأ أيضا