رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الكويت تعلن خبر سار لمواطنيها بشأن إصابات فيروس كورونا

وزارة صحة الكويت

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم، الأحد،شفاء 3 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد المعروف علميا بـ "كوفيد_19".

الجدير بالذكر أن أعلنت الوزرارة أيضا خلال المؤتمر، عن إصابة 12 حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد والمعروف علميا باسم "كوفيد_19" ليصل إجمالي الحالات إلى 188.

كما أعلنت "الوزارة" اتخاذ كافة الإجراءات المشددة للحد من انتشار الفيروس، ووجهت بتنفيذ تعليمات الحظر خوفا على صحة المواطنين من تفشي الوباء.

ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا في تل أبيب إلى 945 حالة

أفادت وزارة الصحة الإسرائيلية اليوم، الأحد، بأنه قد تم ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمعروف باسم (كوفيد-19) إلى 945 إصابة في البلاد، ومن بينها 20 إصابة وصفت بالخطيرة.

بالإضافة إلى ذلك، كان قد أتى هذا الإعلان مع دخول تعليمات جديدة بكل ما يتعلق بتنفيذ الإجراءات المشددة للحد من انتشار الفيروس إلى حيز التنفيذ، وذلك بموجب حالة الطوارئ التي أعلن عنها رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، يوم الخميس الماضي.

وتبدي وزارة الصحة مخاوفها من مغبة تواصل الارتفاع في الإصابات في حال لم يتم الالتزام بالتعليمات، وبحال لم يتم فرض الإغلاق الشامل على المواطنين.

وكانت قد سجلت تل أبيب أمس أول حالة وفاة بسبب فيروس "كورونا" لرجل يبلغ من العمر 88 عاما كان يعاني أيضا من أمراض سابقة.

ومن جانبها، كانت قد أكدت الوزارة بأنه قد خضع كل من وزيري الداخلية أرييه درعي، والزراعة تساحي هنغبي، وعضوي الكنيست ألون شوستر، ورام بن باراك للحجر الصحي المنزلي".

وقررت إسرائيل، يوم الأربعاء الماضي، إغلاق معابرها البرية مع مصر والأردن في إطار إجراءات مواجهة تفشي فيروس كورونا، كما ألمحت القناة العبرية الـ"13"، بأنه من الممكن إقامة حكومة طوارئ في إسرائيل.

وفي سياق متصل، كانت قد نشرت وسائل الإعلام الإسرائيلية تفاصيل محاربة تل ابيب لتفشي فيروس كورونا، حيث صادقت الحكومة الإسرائيلية، على العمل بتعليمات حالة الطوارئ، وذلك للحد من تفشي فيروس كورونا.

بالإضافة إلى ذلك، كانت قد أعلنت تل أبيب مؤخرًا تعطيل المدارس، والجامعات والمقاهي والملاهي والأندية الرياضية، والرحلات الجوية، والتجمعات الكبيرة، والمواصلات والمصانع والمحلات التجارية الكبرى.

اقرأ ايضا...

الكويت تعلن إصابة 12 حالة جديدة بفيروس كورونا

وفيات كورونا في إيطاليا تتجاوز الـ5 آلاف.. والحكومة تتخذ اجراءات حاسمة

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا في كوريا الجنوبية لـ 8897 إصابة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات