عاجل.. كورونا يضرب نائب رئيس نادٍ سعودي

الاحد 22 مارس 2020 | 11:20 صباحاً
كتب : إسلام البشبيشي

ضرب الطاعون الجديد والمميت فيروس كورونا المستجد، حاتم المسحل نائب رئيس نادي الاتفاق السعودي، حيث نشر تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر" قال فيها "تم تشخيصي بالإصابة بكورونا وقد كنت في عزل صحي في المنزل بعيداً عن المناسبات الاجتماعية واحتكاكي مع الآخرين عند الضرورة وبارتداء الكمامة وبحول الله سوف أقضي ١٤ يوم بالعزل الصحي في المجمع الطبي في الدمام .. نصيحة: اتبعوا التعليمات".

يذكر أن المسحل هو شقيق ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكانت وزارة الرياضة السعودية أعلنت قبل أيام تعليق النشاط الرياضي في المملكة بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات.

وتضمن القرار إغلاق الصالات والمراكز الرياضية الخاصة، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد وحتى إشعار آخر، وذلك بناء على توصيات اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا الجديد (COVID-19)، وفقًا للبيان الذر نشرته الوزارة على حسابها على "تويتر".

وكانت السعودية أعلنت، السبت، تسجيل 48 حالة جديدة بفيروس كورونا، وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة خلال المؤتمر الصحفي لكشف مستجدات الفايروس، أن إجمالي الإصابات المسجلة في المملكة بلغ حتى الآن 392 حالة إصابة، مؤكدا تعافي 8 حالات جديدة من الفايروس، ليصل إجمالي المتعافين إلى 16 حالة.

وأهابت وزارة الصحة بالجميع الالتزام بالإرشادات الوقائية مثل، تجنب المصافحة، ومداومة غسل اليدين، والبعد عن التجمعات، ضمانا لسلامتهم وصحتهم، ولصحة المجتمع .

ودعت كل من كانت لديه تساؤلات او استفسارات عما يخص الفيروس، التواصل مع "مركز اتصال الصحة 937"، مشددة على ضرورة أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم الانسياق وراء الشائعات.

ليفربول يقترب من تجديد عقد ثنائي الفريق

ليفربحول يتحمل رواتب عماله رغم توقف الدوري