بالفيديو.. فنانة عالمية تنقل لنفسها فيروس كورونا من "فم رجل"

الاحد 22 مارس 2020 | 02:24 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

بطريقة غريبة، أصرت عارضة الأزياء العالمية سابرينا دوور على نقل فيروس كورونا القاتل لها بسبب العشق والحب الجنوني لزوجها النجم العالمي أدريس ألبا.

حيث أعلن النجم العالمي أدريس ألبا إصابته بفيروس كورونا منذ عدة أيام لا تتخطى الأسبوع، وأصرت زوجته العارضة العالمية سابرينا دوور على البقاء معه وعدم التخلي عنه نهائياً، مشيرة أنها لا تخشى كورونا والحب أقوى من هذا المرض، وقالت أيضاً: "لم أتحمل البعد عنه، فإن متنا سنموت سوياً وأنا أقبله من فمه".

وقالت سابرينا دوور، في فيديو من خلال "Oprah talks" مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري: "لا أشعر بأي شيء من أعراض الفيروس وهو أمر غريب حقا قد يتغير في الأسابيع المقبلة".

ورغم انتقادات العديد من الأشخاص لها إلا أنها ظلت بقرب زوجها، وقالت سابرينا: "لست متفاجئة، كنت أعلم أنني سأصاب به عاجلا أم آجلا، وأردت أن أكون بجانبه، وكان من الممكن أن أتخذ قرارا بالابتعاد عنه، ولكنني أفضل البقاء والتعامل معه كما سبق وألمسه".

وكانت سابرينا دوور ظهرت بجانب أدريس ألبا في الفيديو الذي أعلن فيه عن إصابته بـ كورونا، وأن زوجته لا تزال بخير.

Like millions of people all over the world, I've been staying safer at home for over a week now. I know a lot of people are feeling stressed, overwhelmed, and uncertain. Because of that, I wanted to offer some hope and gather thought leaders and people going through it to add some perspective. Which is why I FaceTimed Idris Elba and his wife Sabrina who are safely quarantined together after he tested positive for COVID-19. Idris fills me in on his journey and Sabrina reveals the result of her test after they decided to quarantine together. Tap the link in my bio to watch our conversation for FREE on the Apple TV app (on your phone) or visit apple.co/oprahtalks A post shared by Oprah (@oprah) on Mar 21, 2020 at 7:19pm PDT

اقرأ ايضاً| إصابة فنانة شهيرة بفيروس كورونا.. ماذا حدث لها؟

اقرأ ايضاً| اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل "قوت القلوب" لماجدة زكي

القصة الكاملة لحريق لوكيشن مسلسل "النهاية" لـ يوسف الشريف

تعرض لوكيشن مسلسل "النهاية" الذي يقدم بطولته الفنان يوسف الشريف لحريق هائل، التهم ديكور التصوير وبعض الكاميرات المستوردة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020.

وأكد مصدر خاص من الفنيين داخل فريق العمل، أن النيران لم تصب أحد من الفنانين أو العاملين بصناعة الدراما، هي فقط التهمت ديكور التصوير، وسهل تعويض هذا الأمر، مشيراً أن جميع العاملين استطاعوا النجاة من هذا الحادث دون أى خسائر، ومن المقرر استئناف التصوير الأيام المقبلة بعد تعديل البلاتوه وصيانته من جديد، واستكمال المشاهد الخاصة بالديكور.

من ناحية أخرى قال الفنان أحمد وفيق، إنه قام بتصوير أحد مشاهده بمسلسل "النهاية" قبل حدوث التفجير الذي تسبب في حريق هائل داخل بلاتوه التصوير، مشيرا إلى أنه كان من المقرر أن يقوم بتصوير هذا المشهد بعد مشهد التفجير، ولكن المخرج قرر أن يصوره، وبالفعل صور مشهده وغادر مكان التصوير في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

وكتب "وفيق" الذي يشارك في بطولة مسلسل "النهاية" عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كنت انتظر مشهد تفجير حتى أؤدي مشهدًا، فجاه قرر المخرج ان اصور قبل التفجير، صورت ومشيت من التصوير الساعة اتنين بالليل، وبعدها تم التفجير والبلاتوه اتحرق.. الحمدلله مافيش حد جرا له حاجه، كلها خسائر مادية ربنا ستر".

يذكر أن حريقا هائلا نشب أثناء تصوير أحداث مسلسل "النهاية"، في صباح السبت الماضي، وتحديدا في الثانية منتصف الليل، وقد التهمت النيران بلاتوه العمل الذي يجسد بطولته يوسف الشريف وعمرو عبدالجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعي وإخراج ياسر سامي وفكرة يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإنتاج سينرجي