وضع لاعب منتخب مصر في الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا

الاحد 22 مارس 2020 | 03:04 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أعلن نادي بشكتاش التركي عن دخول جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للحجر الصحي، بسبب فيروس كورونا المتفشي في تركيا، وخوفا من إصابتهم ويلعب الدولي المصري محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني في صفوف بشكتاش، معارًا من فريق آرسنال الإنجليزي.

ومن جانبه قال أحمد نور شيبي رئيس النادي في تصريحات لقناة ""Spor A التركية، أن النادي قرر دخول جميع لاعبي الفريق للحجر الصحي، بعد ارتفاع الحالات المصابة بالفيروس، حيث وصل عدد المصابين لـ 947 مصاب، توفي منهم 21 حالة حتى الآن، موضحًا "أتمنى ألا تستأنف البطولات سواء في أبريل أو مايو".

تابع ايضًا:

إصابة مروان فيلايني بفيروس كورونا.. أول حالة في الدوري الصيني

تعرض مروان فيلايني لاعب فريق شاندونج لونينج تايشان الصني ومانشستر يونايتد السابق للإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر مؤخرا في البلاد.

وقد وصل البلجيكي مروان فيلايني إلى الصين أول أمس الجمعة وفور وصوله خضع لكافة الفحوصات الطبية اللازمة للكشف عن الإصابة بالفيروس إلا أن جميعها أثبتت سلبية إصابة اللاعب.

برغم من ذلك أعلن صباح اليوم إصابة لاعب مانشستر يونايتد السابق بالفيروس ليسجل بذلك أول حالة إصابة بفيروس كورونا في الدوري الصيني.

وقد دخل اللاعب في الحجر الصحي للتعافي من الفيروس الذي أصابه كما سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الطبية مع كل المحيطين به.

وقد سبق وأعلن نادي ميلان الإيطالي، أن أسطورة الكرة الإيطالية ونادي ميلان، باولو مالديني، ونجله دانيللي، تعرضا للإصابة بفيروس كورونا.

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية، أن النادي الإيطالي أصدر بيان إن باولو مالديني، ونجله دانيللي، هو ونجله على ما يرام وسيدخلون الآن فترة من الحجر الصحي.

وجاء في نصها: " أن باولو مالديني ، أسطورة الكرة الإيطالية، قد تأكد انه مصاب بفيروس كورونا المستجد والمميت حيث بدأ في اجراء اختباره المرض مساء امس وكانت النتيجة ايجابية.

وأوضحت أن نجله دانييل ، المهاجم في فريق الشباب بميلان هو الآخر ظهرت النتيجة ، إيجابيًا أيضًا.

ومنذ لحظات قليلة أيضا قد أعلن الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، انه مصاب بالفعل بفيروس كورونا المستجد والمميت، بعد إجرائه التحليل الطبي.

ومن المعروف وبحسب الإحصائيات والأرقام الرسمية، فإن إيطاليا تعد أكثر الدول تأثرا بفيروس كورونا المستجد، إذ بلغ عدد الوفيات أكثر من 3 آلاف شخص، فيما أبلِغَ حتى الآن عن أكثر من 13 ألف إصابة.

اقرأ ايضًا:

الصحة العالمية تُعلن موعد انتهاء فيروس كورونا من العالم

روسيا تعلق الطيران مع تركيا لردع تفشي فيروس كورونا

بيان هام من وزارة الصحة للمواطنين بشأن خطورة ارتداء الكمامات

اقرأ أيضا