رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

إصابة ابنة فنانة عربية شهيرة بفيروس كورونا.. "القصة الكاملة"

ابنة غدير السبتي

كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي، عن خبر حزين لجمهورها مما جعلهم يتعاطفون معها بشكل كبير، وهو أن ابنتها أصيبت بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت غدير السبتي هذا الأمر من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، موجهه رسالة مؤثرة لابنتها قائلة: "فديت قلبك انتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها".

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية، أمس السبت، عن تسجيل إصابة 17 حالة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، خلال الـ 24 ساعة الماضية ليصبح العدد الإجمالي للمصابين داخل الكويت 176.

وكان وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، قد اعلن شفاء خمس حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء إلى 27 حالة.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية عن الشيخ باسل الصباح قوله إن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء هذه الحالات الخمس من الفيروس .

وذكر أنه سيتم نقل هذه الحالات إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيدا لخروجها من المستشفى.

ولم يسجل بر الصين الرئيسى أى إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا لليوم الثانى على التوالى، فى حين ارتفع عدد الإصابات اليومية بين مسافرين جاؤوا إلى البلاد ليبلغ مستوى قياسيا جديدا.

اقرأ ايضاً|الأعمال الدرامية تؤكد.. فيروس كورونا من صنع البشر "فيديو"

اقرأ ايضاً|بعد إصابتها بكورونا.. هند البحرينية تفجر مفاجأة للجمهور من الحجر الصحي "فيديو"

ابنة غدير السبتي

بعد تطور أزمة كورونا.. نجوم الدراما السعودية يحذرون من النزول للشوارع

الفن هو القوة الناعمة، والتي من خلالها يمكن تحديد بوصلة شعوب العالم، وتحريكهم في الاتجاه التوعوي لإنقاذ حياة الشعوب، وهذا ما فعله نجوم الفن السعودي مع فيروس كورونا القاتل.

حيث وجه فريق عمل "مسلسل 7" نصائح توعوية للشعب السعودي وجميع شعوب العالم، بالإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، وكان أبرز تلك النصائح هو البقاء في المنزل وعدم المغادرة.

حيث أنهم نشروا مشهد تمثيلي، عبر مواقع التواصل المختلفة، وظهر به الفنان السعودي ناصر القصبي برفقة الدكتور راشد الشمراني، والفنان حبيب الحبيب، وهم يحاولاً منع كل من الفنانة ريماس منصور وأسيل عمران من الخروج من المنزل.

ووجهوا أيضاً نصائح من خلال الفيديو لمواجهه فيروس كورونا، منها عدم السلام بالأيدي على أحد، والحرص دائماً على غسيل اليد باستمرار، وتنفيذ الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الجهات المعنية لمواجهة الوباء.

وحقق مقطع الفيديو من المسلسل أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة عبر موقع التدوين الاجتماعي "تويتر".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات