بالحجاب مجددا.. شاهد والدة حلا الترك تحمي ابنها من كورونا

الاحد 22 مارس 2020 | 06:04 مساءً
كتب : آية محمود

حرصت الفنانة منى السابر على قضاء الوقت في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

ونشرت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، مشهد تمثيلي بمناسبة عيد الام وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت منى السابر في الفيديو بالحجاب مجددًا بعد ان كانت قد خلعته من فترة وهي تحتضن ابنها وترفع احدى يديها لحمايته من فيروس الكورونا.

‎كل عام وأنتي بخير يا أمي ... و بهذه المناسبة نوجه تحية خاصة لكل أم تحافظ على أمن وسلامة أسرتها فكره وإخراج حسن حاجي @hassan_haji_1980 تصوير photicstudio@ موسيقى احمد أسدي @ahmedasadiofficial تمثيل منى السابر @monaa_alsaber انتاج pro audio studio احمد اسدي الراعي الرسمي عياده ستانفورد @stanford.clinics ‎#عيدالام #البحرين #المرأة_البحرينية #كل_عام_وامي_بخير #هدايا_عيد_الام #معاً_ضد_الكورونا #منى_السابر تنبيه آخر والمشتركة هل A منى، الصابر | الوصول إلى المال (monaa_alsaber) في21 مارس 2020 الساعة 12:40 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي الصيفي

وعلقت منى السابر على الفيديو كاتبة: "كل عام وأنتي بخير يا، و بهذه المناسبة نوجه تحية خاصة لكل أم تحافظ على أمن وسلامة أسرتها".

#خليك_بالبيت #معاً_ضد_الكورونا #فريق_البحرين تنبيه آخر والمشتركة هل A منى، الصابر | الوصول إلى المال (monaa_alsaber) في22 مارس 2020 الساعة 5:15 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي الصيفي

وكانت شاركت الفنانة اليمنية أروى جمهورها بفيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" تجمعها بالفنانة حلا الترك.

وبدت الأخيرة فيه هي تعبر عن حبها لها وتقوم بتقبيلها قبل أن تبادلها أروى المشاعر نفسها وأرفقت الفيديو الذي لفت أنظار الكثير من المتابعين بالتعليق: "يا ناس أموت عليها هالبنت".

وبدا أن هذا المقطع استفز بعض الناشطين الذين رأوا أنه كان على حلا أن تظهر عواطفها تجاه والدتها. وكتبوا: "حتى هاذي من بدري النفاق أول شي موتي ع أمك اللي متقطع قلبها عليكم أنتِ واخوانك مو سألين فيها" و"لو تحبيها انصحيها تروح لأمها لأنها فازت بحضانتهم هي واخوانها".

كما نشرت أروى صورة جمعتهما في السيارة والإعلامي السعودي هشام الهويش، وعلقت عليها: "من أجمل اللقاءات وحلقة نار مع أبو الهش والجميلة حلا الترك".

وتناقل عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق فيديو للفنانتين وهما تقودان الدراجة النارية على أحد أرصفة مدينة جدة السعودية.

قريباً مع ابو الهش 🔥🔥 الأستاذ هشام و الفنانة الراقية الجميلة اروى ❤️ #قريباً #carpoolkaraoke #السعودية #البحرين 💚💚💚💚💚 تم نشر مشاركة بواسطة HALA🎓 (halamalturk) في5 فبراير 2020 الساعة 6:52 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي

أقرا ايضًا:"قبلت التحدي".. أمير كرارة يتكفل بـ50 أسرة في شهر رمضان

أقرا ايضًا:"بيحبوا مصر أكتر مني".. أحمد السقا يتحدى عمرو دياب وشيرين وغادة عبدالرازق

أقرا ايضًا:بعد مطالبته بالتبرع بسبب كورونا.. ساويرس "يقصف جبهة" محمد رمضان "فيديو"

أقرا ايضًا:حلا الترك تتعرض للهجوم بسبب أروى.. وتستفز المتابعين "موتي ع أمك"