مانشستر يونايتد يقترب من ضم لاعب جديد

الاحد 22 مارس 2020 | 06:07 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

اقترب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع لاعب جديد خلال المرحلة المقبلة، على الرغم من توقف النشاط الرياضي هناك بإنجلترا نتيجة تفشي وباء الكورونا بحصد المئات من الأرواح، حتى أنه متوقع خلال أيام قليلة قادمة أن يتم إلغاء دوري الموسم الحالي.

ووفقا للعديد من المصادر الأوروبية، فقد اقتربت إدارة نادي مانشستر يونايتد من التعاقد مع جاك جريليش جناح أستون فيلا ومنتخب الأسود الثلاث، في ظل تألق الشاب البريطاني ونجاحه بتقديم أوقات جيدة عديدة ساهمت بتواجد الفريق بصورة قوية، خلال عدة لقاءات سابقة.

وتسابق إدارة بطل البريميرليج والشامبيونزليج السابق الزمن، من أجل العودة لمنصات التتويج مجددا نتيجة الفشل الكبير، بعدما فشل عديد من المدربين بخلافة السير أليكس فيرجسون، في إدارة النادي فنيا رغم صرف ملايين طائلة بفترات جوزيه مورينيو ولويس فان جال إضافة الاسكتلندي ديفيد مويس والنرويجي الحالي سولشاير، إلا أن فترة سبشيل وان جوزيه مورينيو قبل عامه الأخير تعد هي الأفضل بعد رحيل فيرجسون نتيجة حصده لقب الدوري الأوروبي وبضع كروس محلية.

ويحتل مانشستر يونايتد بالموسم الحالي المرتبة الخامسة برصيد ٤٥ نقطة، بعدما فاز في ١٢ مواجهة وتعادل ب٩لقاءات، ثم الخسارة خلال ٨ مباريات، عقب أحرز ٤٤ هدفا وتلقت شباكه ٣٣ هدفا.

الجدير بالذكر، أن الفريق تعاقد خلال الانتقالات الشتوية الماضية مع البرتغالي الشاب "برونو فيرنانديز" القادمة من صفوف نادي سبورتنج لشبونه، بعد محاولات عديدة خلال العامين الماضيين وأخيرا انتهت بتواجد اللاعب داخل الفريق، حيث أنه تمكن من تقديم أداء مميز بالفترة القصيرةالماضية ، إلا أن وباء كورونا اللعين أوقف كل ما قدمه صاحب ال٢٥ عاما ليكون بدائرة اللاعبين المرشحين بقوة ليكونوا أحد أساطير قلعة الأولد ترافورد حال عودة النشاط مجددا.

موضوعات ذات صلة:-

إصابة مروان فيلايني بفيروس كورونا.. أول حالة في الدوري الصيني

سولشاير يطلب رحيل هذا الثنائي عن صفوف الفريق

جودين يحظى باهتمام مانشستر يونايتد لتدعيم صفوف الفريق

اقرأ أيضا