بالتفاصيل.. شيرين رضا تتحدى عمرو أديب

الاحد 22 مارس 2020 | 06:33 مساءً
كتب : آية محمود

أعلنت الفنانة شيرين رضا، عن المشاركة في "تحدي الخير"، لمساعدة الأسر المتضررة لمواجهة فيروس كورونا، في محاولة منهم لتخفيف الأعباء عن الأسر المتضررة، الذي قام الفنانين بخوضه خلال الساعات القليلة الماضية .

ونشرت شيرين رضا، عبر فيديو نشرته على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" ، عن قبولها تحدي الخير من الفنانتين دينا الشربيني وسلمى أبو ضيف.

وقالت شيرين: "دينا الشربيني وسلمى أبو ضيف أنا قبلت التحدي، وهتكفل بـ100 أسرة، وأحب أتحدى عزة فهمي وبرنامج عمرو أديب (الحكاية) وربنا يوفق الجميع".

جدير بالذكر أن مبادرة تحدي الخير، شهدت مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، ممن أعلنوا تكفلهم بعشرات الأسر غير القادرين والمتضررين بسبب البقاء في المنازل للوقاية من فيروس كورونا.

عرض هذا المنصب على Instagram

The secret of living is giving 💚 قبلت #تحدي_الخير من دينا الشربيني وسلمى أبو ضيف ✅ وهتحدى شركة إتصالات مصر وعزة فهمي وبرنامج الحكاية مع عمرو أديب. @dinaelsherbinyy @salmaabudeif @etisalatmisr @azzafahmy @elhekayashow @amr.adib @egyfoodbank Let the circle grow to help more people who are in need 📢 #StaySafe 😷 #StayHome #Quarantine #Corona #بنك_الطعام_المصري #دعم_العمالة_اليومية_مسئولية تم نشر مشاركة بواسطة شيرين رضا (shereenredaofficial) على22 مارس 2020 الساعة 6:14 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي الصيفي

وكانت ناشدت الفنانة شيرين رضا، المسؤولين بالدولة، بفتح أبواب المساجد والكنائس للمساكين الذين لا يجدون مأوى في تلك الأمطار.

وكتبت شيرين رضا، عبر حسابها علي توتير، قائلة: "‏أرجوكم افتحوا المساجد والكنائس وكل مكان يصلح لمن ليس لهم مأوى ‎#العاصفه_الترابيه".

وانهالت التعليقات من متابعيها وجاءت بين "‏‎المفروض حقيقي" و "‏‎المفروض فعلا يحصل كدة" و "‏‎عندك حق ربنا يعزك" و "‏‎ ربنا يكون في عون الي بلا مأوى".

وتعرض البلاد لحالة من الطقس السيئ في الـ72 ساعة القادمة من أمطار غزيرة تصل لحد السيول ورياح شديدة بسرعة 100كم في الساعة بجانب العواصف الترابية والرعدية التي تشهدها البلاد.

شيرين رضا

أقرا ايضًا: شيرين رضا على كرسي متحرك لهذا السبب

أقرا ايضًا:"أمي ملكة" لمحمد رمضان تتصدر يوتيوب لليوم الثاني على التوالي.. فيديو

أقرا ايضًا:شيرين رضا تٌناشد المسئولين بإنقاذ المساكين من الشوارع