رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

قرار هام من الكاف بشأن مباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

الكاف

كشف فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ، ونائب رئيس الاتحاد الافريقي "الكاف" عن مصير البطولات الافريقية سواء دوري الأبطال أو كأس الكونفدرالية .

وقال لقجع ، عبر صحيفة المنتخب المغربية، إن لا أحد يعرف اخر تطورات الوضع الصحي فى البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا في بعض الدول في قارة أفريقيا .

وتابع ، نحن اليوم منشغلون بتطورات الوضع الصحي في القارة بسبب كورونا الذي ينتشر بشكل مخيف ، مشددا على أن أحمد أحمد ريئس الاتحاد الأفريقي وجه رسالة لكل لدول الأفريقية وخاصة أعضاء العائلة الكروية داخل القارة ، وأن الكاف منشغل بهذا الوضع السيئ ، وأنها اتخذت ما يلزم من قرارات مثل تأجيل مباريات التصفيات الأفريقية وتأجيل بطولة أمم إفريقيا للمحليين

وواصل ، يفصلنا 40 يوما عن موعد نصف نهائي الأبطال والكونفدرالية ، وسنتخذ بلا شك القرار الذي يصب في مصلحة الكل ويضمن صحة وسلامة الجميع.

وأكمل ، ان بالنسبة لي لا يشغلني في الوقت الحالي غير الوضعية الصحية والتي اتخذت إزاءها كل الدول، ومن ضمنها المغرب، إجراءات صارمة قيدت حركة المواطنين للحيلولة دون تفشي الداء.

واختتم ، أن علينا أن ننتظر لنقرر بعد ذلك بشأن هذه المواعيد وغيرها نصف نهائي الأبطال والكونفدرالية، لطالما أننا سنعمل على إعادة برمجة المسابقات بما يتلاءم مع المستجدات .

ومن جانبه، حرص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، على مخاطبة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، من أجل إخطاره بملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأخطر الكاف، مسؤولو المارد الأحمر بأنه تم اختيار ملعب جابوما بمدينة دوالا عاصمة الكاميرون، لإقامة المباراة النهائية بدوري الأبطال يوم 29 مايو المقبل.

وكان مسؤولو الكاف اختاروا ملعب جابوما بعد مفاضلة مع ملعبى رادس فى تونس، وملعب محمد الخامس بالمغرب، بسبب بنيته التحتية وقرب الفنادق من الملاعب والتجهيزات الطبية.

ويلعب الأهلي في دور النصف نهائي بجانب الزمالك من مصر، حيث من المنتظر أن يلتقي الأحمر نظيره الوداد البيضاوي، فيما يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي بنصف نهائي الأبطال.

موضوعات ذات صلة:

إخلاء مقر الكاف في القاهرة من موظفيه بسبب كورونا

خبر سار لـ رونالدو أثناء خضوعه للحجر الصحي

الأهلي يدرس موقف وليد أزارو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات