"حكايات بنات 4" يخطف الأضواء في زمن "كورونا"

الاحد 22 مارس 2020 | 07:33 مساءً
كتب : آية محمود

على عكس أغلب مسلسلات العرض الأول، خطفت الحلقة الأولى من مسلسل "حكايات بنات"، أنظار الجمهور العربي، الذي يلزم أغلبه المنازل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

وبدأت قنوات ON مساء السبت، 21 مارس، عرض الجزء الرابع من "حكايات بنات"، وابطال المسلسل ، الفنانة أسماء جلال في دور "جميلة"، والفنانة هاجر أحمد في دور "آش"، والفنانة ميرنا نورالدين في دور "نور"، والفنانة هند عبدالحليم في دور "جايدا".

وتدور أحدث المسلسل "حكايات بنات"، حول حكايات الحب فى حياة الفتيات وكيفية التعامل مع الرجل، وكذلك حياتهن وأحلامهن وعلاقتهن مع من حولهن وما استجد في حياتهن الشخصية.

ومسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة وإخراج مصطفى أبوسيف، وبطولة ميرنا نورالدين وهند عبدالحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد إبراهيم يسري وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وبدأ عرض الجزء الأول من "حكايات بنات" عام 2012، ثم توالت الأجزاء التالية مع تغيير بعض البطلات.

حكايات بنات 4

في سياق آخر، قال الفنان كريم العمري، إنه يتوقع استمرار نجاح مسلسل "حكايات بنات" الذي حققه على مدار ثلاثة أجزاء، لافتا إلى أنه سعيد للغاية بالتعاون مع المنتج طارق الجنايني "شركة تي فيچين".

وأضاف "العمري" في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم" أن مشاركة في الجزء الرابع والخامس بالنسبه له تجربه جديدة، مؤكدًا على أن أحداث المسلسل مثيرة وستجذب المشاهد لمتابعتها.

وأضاف: "إن شاء الله تشوفوا كريم العمري بشكل مختلف".

وأوضح "العمري" أنه يشارك حاليا في تصوير مسلسل "ختم النمر" مع الفنان أحمد صلاح حسني "بختم النمر".

نتيجة بحث الصور عن كريم العمري

أقرا ايضًا: بالتفاصيل.. شيرين رضا تتحدى عمرو أديب

أقرا ايضًا: الأعمال الدرامية تؤكد.. فيروس كورونا من صنع البشر "فيديو"

أقرا ايضًا:هل تعقيم الأسطح بالمشروبات الكحولية والخل يقضي على الفيروس؟