علي معلول يُفاجئ أيمن أشرف

الاحد 22 مارس 2020 | 10:22 مساءً
كتب : محمد عماد

فاجأ علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زميله أيمن أشرف على الهواء في قناة الأهلي وأرسل إليه فيديو يوجه له من خلاله رسالة.

وقال معلول في الفيديو الذي أذيع على فضائية الأهلي مع أسامة حسني، أيمن أشرف لاعب مميز ويتمتع بالخلق الطيب ويعتبر من أهم اللاعبين في الملعب، وتابع معلول، أن أيمن أشرف لاعب كبير ويتمنى لكل من حوله الخير.

وأنهى معلول حديثه متمنياً، أن يحقق أيمن أشرف كل ما يريده في مشواره الكروي، مع الأهلي ومع منتخب مصر في الفترة المقبلة، وتحقيق البطولات والتواجد في الملعب بشكل مستمر.

وتحدث أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن تفاصيل الاختبارات التي خضع لها في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

وقال أيمن أشرف في تصريحات لقناة النادي الأهلي : "مكنتش مصدق نفسى لما عرفت انى هتواجد في اختبارات النادى الأهلى، شاركت في المرحلة الأولى بفرع مدينة نصر وبعد عبوري لها دخلت المرحلة الثانية بالتتش والحمد لله حققت حلمي بالوجود داخل جدران القلعة الحمراء".

وقال أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إن الأحمر فاز على الزمالك ٦ أهداف مقابل هدف واحد في قطاع الناشئين، وكان نجم الزمالك سابقاً عمر جابر كان لاعبا بصفوف القلعة البيضاء، مشيراً الى أنه مازال يحتفظ بشريط تلك المباراة.

وأكد أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمديد عقده مع النادي الأهلي خلال الفترة القادمة .

وقال أيمن أشرف في تصريح له عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: "أنا عقدي مع الأهلي 3 مواسم، وقمت بتمديده موسما إضافيا".

تابع: "عقدي مع الأهلي أبدي ولا أنظر لأي عقود بيني وبين الأهلي، وأنا ابن من أبناء الأهلي".

وفي السياق كشف الاعلامي عمر ربيع ياسين مقدم برنامج نمبر "نمبر وان" ان النادي الاهلي قدم عرض للثنائي احمد فتحي وليد سليمان التجديد لمدة موسم مقابل 18 مليون جنيه .

وقال عمر ربيع ياسين أن النادي الأهلي عرضوا علي وليد سليمان وأحمد فتحي لاعبا فريق الكرة التجديد لمدة موسم واحد مقابل 9 ملايين جنيه لكل منهما.

واضاف ان العرض الذي قدم الاهلي للثنائي بعدما تمسك السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، باستمرار الثنائي في صفوف الفريق".

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الاهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو عقدت اجتماع مع رباعي الاهلي حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي ووليد سليمان للتجديد ليهم في ظل انتهاء تعاقدتهم خلال الصيف المقبل .

وصرحت الدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة اللجنة الخماسية المؤقتة للاتحاد، على أن الاتحاد المصري أرسل تعليمات واضحة لكافة الأندية بوقف النشاط عبر توصيات أقرها الدكتور محمد سلطان لاتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة والابتعاد عن النشاط.

وأضافت عبد الحق: إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم ملزم ومسؤول عن أي لاعب من لاعبي المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها العمرية وكذلك جميع الأندية.

وشددت سحر عبد الحق على أنه سوف يتم إجراء فحوصات واختبارات طبية لازمة لجميع اللاعبين، عندما يعود النشاط الرياضي مجداد، حيث يتولى أمر اللجنة الطبية الدكتور محمد سلطان.

واختتمت عضو اللجنة الخماسية أن عودة النشاط الرياضي من عدمه، هي فقط أمور سيادية تعود للدولة لا نملك عنه أية معلومات ومن يفصح عنها هم فقط مسؤولي الدولة نتيجة للظروف الصعبة المتواجدة بالعالم كله، لذا يعود أمر عودة الدوري للدولة فقط.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد علق النشاط الرياضي، بعدما أصاب وباء كورونا العالم كله وسببه توقف الدوريات الخمس الكبرى مع تكهنات عديدة تشير لإنهاء الموسم الحالي بكافة دول العالم.

بينما أعلن نادي بشكتاش التركي عن دخول جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للحجر الصحي، بسبب فيروس كورونا المتفشي في تركيا، وخوفا من إصابتهم ويلعب الدولي المصري محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني في صفوف بشكتاش، معارًا من فريق آرسنال الإنجليزي.

ومن جانبه قال أحمد نور شيبي رئيس النادي في تصريحات لقناة ""Spor A التركية، أن النادي قرر دخول جميع لاعبي الفريق للحجر الصحي، بعد ارتفاع الحالات المصابة بالفيروس، حيث وصل عدد المصابين لـ 947 مصاب، توفي منهم 21 حالة حتى الآن، موضحًا "أتمنى ألا تستأنف البطولات سواء في أبريل أو مايو".

وتعرض مروان فيلايني لاعب فريق شاندونج لونينج تايشان الصني ومانشستر يونايتد السابق للإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر مؤخرا في البلاد.

سعد سمير يُداعب أيمن أشرف على الهواء

تحديد مصير أولمبياد طوكيو 2020 خلال 4 أسابيع

الأولمبية الدولية تواجه قرارًا صعبًا في الأولمبياد بسبب كورونا

اقرأ أيضا