رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

إعلام القاهرة تعلن موعد انتهاء الفصل الدراسي الثاني

جامعة القاهرة

أعلنت الدكتورة هويدا مصطفى، عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، خلال الساعات الأولى الصباحية من اليوم الإثنين، التوصل إلى الاتفاق مع الدكتورة سلوى العوادلي وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، على أن يكون يوم الخميس الموافق ٢١ مايو القادم، هو آخر يوم في الدراسة.

وأضافت "مصطفى"، عبر صفحة الكلية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أن قرار يشمل سواء كانت الدراسة الإلكترونية في حالة تمديد تعطيل الدراسة أو بنظام المحاضرات في حالة الرجوع مرة أخرى للدراسة بالكلية، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يبدأ الامتحانات يوم السبت الموافق ٣٠ مايو المقبل.

وكان المجلس الأعلى للجامعات في اجتماعه أمس الأول، السبت، قرر أن يكون أخر يوم في العام الدراسي الحالي يوم 30 مايو المقبل، وذلك نظرًا لما تمر به البلاد من تعليق الدراسة للوقاية من فيروس كورونا.

كما ناشد المجلس المواطنين بضرورة الالتزام بما صدر من قرارات من الدولة للحد من إنتشار العدوى، كما تقدم بالشكر لجميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وجميع العاملين بالجامعات على دعمهم السريع والمتميز لمنظومة التعليم عن بعد، كما وجه تحية تقدير وإجلال لجميع مقدمي الخدمة الصحية من أطباء وهيئة تمريض وفنيين والإداريين العاملين بالمستشفيات على الدور البطولي الذي يقومون به خلال هذه الفترة الدقيقة من حياة الأمة.

موضوعات ذات صلة

عاجل.. تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالجامعات بسبب كورونا

غلق كافة المطاعم والنوادي الليلية والصحية وحمامات السباحة بسبب كورونا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات