راقصة الكورونا: "أمي بتشجعني على الرقص" ولا أستطيع ارتداء الحجاب "فيديو"

الاثنين 23 مارس 2020 | 12:02 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

رغم أزمة فيروس كورونا المستجد، التي تسببت في حالة الذعر في البلاد، أثارت إحدى الراقصات الاستعراضيات الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مما جعل الجمهور يطلق عليها "راقصة الكورونا".

حيث حلت الفنانة الإستعراضية التونسية نرمين صفر ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية بتونس ويعد هذا الظهور الإعلامي الأول لها بعد الجدل الذي أثير حولها بسبب رقص الكورونا.

وأكدت نرمين صفر أثاني الحلقة، أن أمها هي من تشجعها على الرقص، لانها تدرك أنها تعشق الرقص، مشيرة أن أمها تظهر معها بالفيديوهات، مستشهدة بأن الله جميل يحب الجمال، وأنها لا يمكن لها أن ترتدي الحجاب وهي ببدلة الرقص، لان بدلة الرقص مكشوفة وتساعد على الحركة.

وتابعت صفر:"انا بعرف الفن وبصرف على روحي، انا لوحدي انا مازالت في بدياتي وانا مولوده في ايطاليا لكن مخرجش مع راجل عشان يصرف عليا".

يذكر أن اشتهرت الراقصة نرمين صفر، براقصة الكورونا، الرقصها من خلال فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لتسلية الجمهور اثناء الجلوس في المنزل.

اقرأ ايضاً|"كله حلو".. كليب جديد لصافيناز ومنة عطية (صور)

اقرأ ايضا| "الزموا منازلكم".. كورونا يضرب المطرب الكندي ليني كيم

"حكايات بنات 4" يخطف الأضواء في زمن "كورونا"

على عكس أغلب مسلسلات العرض الأول، خطفت الحلقة الأولى من مسلسل "حكايات بنات"، أنظار الجمهور العربي، الذي يلزم أغلبه المنازل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

وبدأت قنوات ON مساء السبت، 21 مارس، عرض الجزء الرابع من "حكايات بنات"، وابطال المسلسل ، الفنانة أسماء جلال في دور "جميلة"، والفنانة هاجر أحمد في دور "آش"، والفنانة ميرنا نورالدين في دور "نور"، والفنانة هند عبدالحليم في دور "جايدا".

وتدور أحدث المسلسل "حكايات بنات"، حول حكايات الحب فى حياة الفتيات وكيفية التعامل مع الرجل، وكذلك حياتهن وأحلامهن وعلاقتهن مع من حولهن وما استجد في حياتهن الشخصية.

ومسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة وإخراج مصطفى أبوسيف، وبطولة ميرنا نورالدين وهند عبدالحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد إبراهيم يسري وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وبدأ عرض الجزء الأول من "حكايات بنات" عام 2012، ثم توالت الأجزاء التالية مع تغيير بعض البطلات.