دنيا سمير غانم تروي تفاصيل إنقاذها من لدغة ثعبان.. "فيديو"

الاثنين 23 مارس 2020 | 12:17 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حلت الفنانة دنيا سمير غانم ضيفة على برنامج "دبي كروز"، مع الفنانة ميساء مغربي والذي يعرض عبر قناة "دبي" الفضائية، لتتحدث عن كواليس حياتها الأسرية والفنية وكواليس مواقف شهامة زوجها الإعلامي رامي رضوان معها.

وكشفت دنيا سمير غانم خلال اللقاء عن موقف تعرض له برفقة أبنتها "كايلا"، وكانت ستموت لولا زوجها الإعلامي رامي رضوان، مشيرة أنهم كانوا في أحد الأماكن رفقة بعض الأصدقاء، وقامت لتحمل ابنتها بعدما بكت، وبمجرد أن حملتها صرخ رامي مطالبا إياها بأن ترفع قدمها وتبتعد، لتفاجأ بأن ثعبان كبير كان قد اقترب من لدغها لولا القدر والعناية الإلهية التي نجدتها.

وأكدت دنيا، أن زوجها قتل الثعبان وأنقذها من لدغته، مضيفة: "لقيت إنه لما تحسي إن الراجل خايف على زوجته وأسرته بيبقا إحساس حلو جدا".

يذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم، مسلسل "بدل الحدوتة 3" الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك ‏فيه عدد من الفنانين ‏منهم شيماء سيف، ومحمد سلام، وسمير غانم، وأحمد رزق، وبيومي فؤاد، وهشام ماجد، ‏وهو من تأليف أيمن وتار، وشريف نجيب، ‏وإخراج خالد الحلفاوي‎.‎

. #دنيا_سمير_غانم تتعرض لموقف خطير وزوجها #رامي_رضوان ينقذها.. #دبي_كروز مع #ميساء_مغربي على #تلفزيون_دبي و #على_أوان @dubaitv @onawaan @mayssamaghrebi @donia.samir.ghanem A post shared by Dubai Cruise Show (@dubaicruiseshow) on Mar 22, 2020 at 12:12pm PDT

اقرأ ايضاً|بالتفاصيل.. شيرين رضا تتحدى عمرو أديب

اقرأ ايضاً|"الزموا منازلكم".. كورونا يضرب المطرب الكندي ليني كيم

"احنا بنموت".. رانيا يوسف: أوقفوا تصوير مسلسلات رمضان 2020

حالة من الذعر تسيطر على الوسط الفني، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، وإصابة المئات من المواطنين بهذا الفيروس القاتل، لذلك طالب عدد من نجوم الوسط الفني وقف تصوير مسلسلات دراما رمضان 2020، للحفاظ على صحة الفنانين وصناع الدراما المصرية.

وأكدت الفنانة رانيا يوسف من خلال مكالمة هاتفية لها مع برنامج "إنسيدر"، أنها تدعم قرار وقف تصوير المسلسلات 15 يوم، لأن الفيروس من الممكن أن يقتل شخص في 15 يوم فقط، مشيرة أنها فكرت في هذا الأمر للحفاظ على أسرتها وأهلها وبلدها بوجة عام، ومن الممكن ان يتسبب هذا الوقف في تقليل فرص العمل لدى صناع الدراما ولكن يجب أن نتخطى تلك الازمة بدل ما نموت.

بينما قالت الفنانة وفاء عامر، في مداخلة أخرى:" الواقع اللي احنا بنعيشه بيقول ان احنا لازم نقعد في البيت لو كان فيه خسائر مادية دلوقتي هيبقى فيه خسائر كبيرة بشرية بعدين انا مع وقف تصوير الأعمال الفنية حاليا".

يذكر أن استجابت بعض شركات الإنتاج، والمنتجين لمطالب الممثلين والجمهور، بوقف تصوير بعض مسلسلات رمضان، حتى أول شهر إبريل، لمواجهة فيروس كوفيد 19، الشهير بكورونا المستجد.