رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الكويت: إصابة واحدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

كورونا

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم، الاثنين، عن تسجيلها لإصابة واحدة جديدة بفيروس كورونا المستجد والمعروف باسم (كوفيد-19) خلال يوم واحد.

ومن جانبه، كان وزیر الصحة الكویتي، الشیخ الدكتور باسل الصباح، قد أكد في وقت سابق، شفاء 3 حالات جدیدة من المصابین بفیروس كورونا المستجد، لیرتفع بذلك عدد الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 30 حالة.

وكانت قد أوضحت وسائل الإعلام بأن المشهد في إسبانيا بات معقدا للغاية، حيث أن المستشفيات ككانت قد امتلئت بالمرضى ونقص في المواد الصحية، والجميع في حاله انتظار لحالات وفيات جديدة.

وكانت قد بدأ مئات الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم عطلة نهاية الأسبوع بسبب إغلاق فيروس كورونا ، حيث تسارع عدد القتلى في العالم بشكل حاد وحذرت منظمة الصحة العالمية الشباب من أنهم "لا يقهرون".

وكانت قد أفادت جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية اليوم الأحد وفقا للمعطيات بأن عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد والمعروف باسم (كوفيد 19) في مختلف أنحاء العالم 307 ألف مصاب، فيما أصبح عدد المتوفيين 13048 شخصا.

ونشرت الجامعة الأمريكية وبحسب الأرقام التي نشرتها الجامعة فإن 93 ألفا من بين العدد الإجمالي للمصابين شفيوا من فيروس كورونا "كوفيد-19".

موضوعات ذات صلة:

وزعته في 3 دول عربية.. شركة تعلن عن جهاز "كشف كورونا" في 10 دقائق

خامنئي: ترامب صنع فيروسات خاصة بالجينات الإيرانية

برلماني: جهود مجتمعية للتوعية والوقاية وتعقيم الأماكن الحيوية بالعمرانية

تايلاند تعلن ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 721 حالة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات