بعد لعنة كورونا.. شريهان: "الأصعب لم يأت بعد"

الاثنين 23 مارس 2020 | 01:53 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

مازالت أزمة فيروس كورونا المستجد تزداد يومًا بعد يوم في دول العالم المختلفة، وتحاول الدول اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لعدم تفشي المرض، وأبرز تلك الإجراءات هي قرار تعليق الدراسة وتخفيف العمالة في المصالح الحكومية بعدد من الدول.

وناشدت الفنانة شريهان المواطنين من خلال حسابها الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وغردت قائلة: "نداء إلى نفسيِ أسرتي الصغيرة أسرتي الكبيرة أصدقائي أحبائي شعبي دولتي وطني بلادي لا تستهينوا ولا تستخفوا بهذا الوباء العالمي كرونا فالأصعب لم يأت بعد".

وتابعت شريهان: "أصلي وأدعوا وأتمنى أن نكون قد بدأنا من حيث انتهت الصين لا من حيث بدأت إيطاليا رب اجعل هذا بلدا آمنا اللهم السلامة لوطني شعبي وكل شعوب العالم أجمع يارب العالمين".

يشار إلى أن شريهان كانت قد أعلنت عودتها للفن بتقديم عروض مسرحية، إلا أنه حتى الآن لم يتم تحديد ‏موعد نهائي لعرضها‎.‎

اقرأ ايضاً| بالتفاصيل.. شيرين رضا تتحدى عمرو أديب

اقرأ ايضاً|"خسرنا كام يوم من الحياة".. نانسي عجرم توجه نصيحة للجمهور

بعد غياب.. شاهد رسالة سهير البابلي للمصريين

تحدثت الفنانة الكبيرة سهير البابلي، عن فيروس كورونا المستجد، فى أحدث ظهور لها.

وقالت سهير البابلي عبر مقطع مصور نشره المخرج عمر زهران عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، :"إنها منعت القبلات والأحضان بين أفراد أسرتها، الأولاد والأحفاد، مشيرة إلى أنها عادة غير صحية، داعية الله أن يحفظنا من هذه الوباء العالمى".

ونعت سهير البابلى القوات المسلحة بمزيد من الحزن والأسى ابنا من أبنائها اللواء أركان حرب خالد شلتوت الذي وافته المنية اليوم الأحد نتيجة إصابته بفيروس كورونا خلال اشتراكه في أعمال مكافحة انتشار المرض في البلاد.