أبرز ما نشر بحوادث اليوم.. وفاة لواء بفيروس كورونا وكشف حقيقة فرض حظر التجوال

الاثنين 23 مارس 2020 | 04:29 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

نشر قسم الحوادث بموقع بلدنا اليوم خلال الساعات القليلة الماضية، أكثر من حادثة عن الوضع الداخلى، وكان من أبرزها وفاة اللواء أركان حرب شفيع عبد الحليم داود بفيروس كورونا و الداخلية تكشف حقيقة فرض حظر التجوال بدءً من الليلة.

عاجل.. وفاة اللواء أركان حرب شفيع عبد الحليم داود بفيروس كورونا

نعت القوات المسلحة بمزيد من الحزن والأسى ابن من أبنائها اللواء أركان حرب مهندس شفيع عبد الحليم داود الذي وافته المنية اليوم الإثنين، نتيجة إصابته بفيروس كورونا خلال اشتراكه في أعمال مكافحة انتشار المرض في البلاد.

الداخلية تكشف حقيقة فرض حظر التجوال بدءً من الليلة

نفى مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية ما تم تداوله بإحدى الصفحات المزورة المنسوبة لوزارة الداخلية، بشأن اتخاذ إجراءات حظر التجوال إبتداءً من مساء اليوم بالبلاد، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس " كورونا".

وأكد مسئول مركز الإعلام الأمني، عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن جملة وتفصيلاً، وأن مثل تلك التناولات تهدف إلى إثارة البلبلة فى أوساط الرأي العام .. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الصفحة المشار إليها والقائمين عليها.

شاب عشريني يقتل زوجته بغرفة نومهما ويسلم نفسه

أمرت نيابة طلخا حبس زوج اعترف بقتل زوجته لشكه في سلوكها بنبروة 4 أيام على ذمة التحقيق، وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية يفيد بقيام "ع. ا م - ٢٧ عامًا - مبيض محارة"، بالتوجه إلى مركز نبروة للاعتراف بقتل زوجته "ن. ا. ت - ٢٦ عاما - ربة منزل"، حيث قام بخنقها بيديه داخل غرفة نومهما.

وتوجه ضباط مركز نبروة برئاسة الرائد محمد على رئيس مباحث المركز إلى مسرح الجريمة، وعُثر على الزوجة ملقاة على أرضية الغرفة بالطابق الثاني، وآثار خنق حول رقبتها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

جزار يمزق جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهما في أوضاع مخلة بالجيزة

تقوم نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في قتل جزار لزوجته وعشيقها عقب ضبطهما في أحضان بعضهما داخل شقته بمنطقة العمرانية، وكشفت التحقيقات الأولية أن بلاغا ورد للأجهزة الأمنية بالجيزة بوقوع جريمة قتل داخل شقة بمنطقة العمرانية.

وانتقلت علي الفور قوات الأمن وتبين من الفحص والتحري وجود جثتين لربة منزل وبائع خضار وتمكنت مباحث العمرانية بقيادة العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم مصطفي عبد الله رئيس المباحث من القبض على زوج القتيلة جزار 31 عاما، وملابسه غارقة بالدماء، وبحوزته سكين مدمّمة.