تفصيل إصابة رامي جمال بفيروس خطير

الاثنين 23 مارس 2020 | 04:37 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك المطرب رامي جمال جمهوره بصورة لمخلوق غريب على حسابه الشخصي عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية "ستوري".

وعلّق رامي جمال علي الصورة قائلا: "الفيروس دا هيموتني".

من ناحية أخرى حققت أغنية "سقف" لـ رامي جمال، نجاحًا كبيرًا، حيث كسرت حاجز الـ"18 مليون" مشاهدة عبر القناة الرسمية على موقع "يوتيوب".

تقول كلمات الأغنية :"الدنيا طعمها سكري زي المَلبن الطري، والعمر قلم رصاص بيخلص كل مايتبري، لو حظك بوز زغزغه تلقى المشاكل اتلغوا، ياما ناس بدأت من تحت الصفر اتدلعوا واتنغنغوا، ولو الظروف هتسخف سقف اوعى توقف".

رامي جمال فيروس

اقرأ ايضاً|خاص| أشرف زكي: عادل إمام بصحة جيدة وغير مصاب بفيروس كورونا

اقرأ ايضاً| بعد لعنة كورونا.. شريهان: "الأصعب لم يأت بعد"

راقصة الكورونا: "أمي بتشجعني على الرقص" ولا أستطيع ارتداء الحجاب "فيديو"

رغم أزمة فيروس كورونا المستجد، التي تسببت في حالة الذعر في البلاد، أثارت إحدى الراقصات الاستعراضيات الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مما جعل الجمهور يطلق عليها "راقصة الكورونا".

حيث حلت الفنانة الإستعراضية التونسية نرمين صفر ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية بتونس ويعد هذا الظهور الإعلامي الأول لها بعد الجدل الذي أثير حولها بسبب رقص الكورونا.

وأكدت نرمين صفر أثاني الحلقة، أن أمها هي من تشجعها على الرقص، لانها تدرك أنها تعشق الرقص، مشيرة أن أمها تظهر معها بالفيديوهات، مستشهدة بأن الله جميل يحب الجمال، وأنها لا يمكن لها أن ترتدي الحجاب وهي ببدلة الرقص، لان بدلة الرقص مكشوفة وتساعد على الحركة.

وتابعت صفر:"انا بعرف الفن وبصرف على روحي، انا لوحدي انا مازالت في بدياتي وانا مولوده في ايطاليا لكن مخرجش مع راجل عشان يصرف عليا".

يذكر أن اشتهرت الراقصة نرمين صفر، براقصة الكورونا، الرقصها من خلال فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لتسلية الجمهور اثناء الجلوس في المنزل.