رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الأهلي السعودي يعرض التدريبات على "واتساب" بسبب كورونا

الأهلي السعودي

وضع الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب فريق أهلي جدة السعودي، برنامجا خاصة للتدريبات للاعبيه عبر تطبيق (واتساب)، وذلك بوجود مدرب اللياقة المتخصص.

وطلب فلادان من اللاعبين الالتزام بتدريبات اللياقة بشكل يومي من المنازل، وذلك بعد قرار إيقاف كافة الأنشطة الرياضية داخل المملكة العربية السعودية بسبب الحرص من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وركز الجهاز الفني للأهلي في التدريبات على عمل اللاعبين تمارين التوازن والمرونة للحفاظ قدر الاستطاعة على معدلات اللياقة للاعبين خلال فترة التوقف الإجبارية الحالية.

هددت السلطات الأمنية السعودية المواطنين والمقيمين الذين لم يلتزموا بقرار فرض التجول الذي سيبدأ في الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين حتى السادسة صباحا، بالسجن والغرامة .

وأهاب مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية بجميع المواطنين والمقيمين، اتباع التعليمات تجاه أمر منع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد لمدة 21 يوماً ابتداءً من الساعة 7 مساءً وحتى 6 صباحًا، وذلك من اليوم الاثنين.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" عن المصدر قوله إن من يخالف أمر منع التجول سيعاقب بغرامة قدرها 10 آلاف ريال، وتضاعف الغرامة في حال العود، فإن عاد المخالف إلى ارتكاب المخالفة بعد ذلك فيعاقب بالسجن لمدة لا تزيد على 20 يوماً.

وأوضح المصدر أن المخالف سيعاقب بعقوبة السجن المشار إليها كل مخالف لم يمتثل للسلطات المختصة بتنفيذ المنع، ولا يسري على حالات الضرورة القصوى بما في ذلك الحالات الصحية الطارئة.

وأكد المصدر أن المحافظة على الصحة العامة من أهم الواجبات على أبناء هذا الوطن والمقيمين على أرضه، وعليهم أن يؤدوا واجبهم بالبقاء في منازلهم وعدم تعريض أنفسهم وبلادهم لخطر تفشي هذه الجائحة.

وأصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أمرا ملكيا يقضي بمنع التجول من السابعة مساء حتى السادسة صباحا ابتداء من اليوم لمدة 21 يوما للحد من انتشار فيروس كرونا الجديد.

موضوعات ذات صلة

ترامب: نثق في قدرة اليابان على حسم مصير الأولمبياد

رئيس "فيفا" يكشف موقف عودة البطولات بسبب كورونا

فيفا يمنح كهربا مهلة للرد على شكوى الزمالك

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات