صورة جديدة من حفل خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

الاثنين 23 مارس 2020 | 05:50 مساءً
كتب : آية محمود

انتشر عبر مواقع السوشيال ميديا، صورة جديدة من حفل خطوبة الفنانة ياسمين صبري على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

و أعلن أحمد أبوهشيمة منذ فترة قصيرة عن خطوبته لـ ياسمين صبرى، وتظهر فى الصورة ياسمين وهى ترتدى فستانها التايجر وبصحبتها شقيقها.

وكان كشف رجل الأعمال أحمد أبو هشمية عن تفاصيل ارتباطه بالفنانة ياسمين صبرى وإعلانه عن الخطوبة.

وقال أبو هشيمة خلال لقائه فى برنامج "روسيا اليوم أون لاين" : أعلنت عن ارتباطي بياسمين صبرى وهو أمر يشرفني ولم أخجل منه حتى أخبئه.

وأضاف أبو هشيمة قائلا: "أننى لا أحب الحديث كثيرا عن حياتي الخاصة فضلا عن أن ليس هناك ما يمكن قوله سوى إن الخطوبة ستكلل بالزواج خلال أيام قليلة "مش هنطول فى الخطوبة".

يذكر أن هناك كثيرا من الأقاويل تم إثارتها فور إعلان أحمد أبو هشيمة عن ارتباطه بالفنانة ياسمين صبرى.

ياسمين صبري وشقيقها من حفل خطوبتها من رجل الاعمال احمد ابو هشيمه . . . . . . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #تامر_حسني #عمر_كمال #محمد_رمضان #مهرجانات #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #شيرين_عبدالوهاب #محمد_هنيدي #احمد_العوضي #احمد_السقا #هنا_شيحة #احمد_ابراهيم #احمد_فهمي #هيفاء_وهبي #انغام #ياسمين_صبري#احمد_ابو_هشيمة A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on Mar 22, 2020 at 2:49pm PDT

وكانت كشفت النجمة ياسمين صبري عن أول هدية من خطيبها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ونشرت ياسمين صبري، عبر خاصية القصص على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات"انستجرام"، صور أول هدية من أحمد أبو هشيمة، عبارة عن طقم مجوهرات ماسية من ماركة كارتييه العالمية.

يأتي ذلك بعدما نشرت ياسمين صبري، عدة فيديوهات قصيرة عبر خاصية القصص "ستوري" عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت فيها هدية باهظة الثمن من ماركة كارتييه العالمية، المتخصصة في تصنيع المجوهرات وساعات اليد، تلقتها بعد إعلان خطبتها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

من جهة أخرى اهدى أبو هشيمة خطيبته ياسمين صبرى خاتم الخطوبة الذى كثرت الأقاويل حول القيمة المادية له الذى وصل سعره إلى نحو 3 ملايين جنيه، وهو الأمر الذى كان مثار استفهام.

وخاتم الخطوبة الذى ارتدته ياسمين صبرى من تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، من Diam Jewellery، وهو عبارة عن ماسة كبيرة الحجم مزينة بإطار باللون الذهبي.

هدية

وكشف الإعلامي عمرو أديب، عن تفاصيل جديدة لارتباط الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

وقال أديب، من خلال برنامج الحكاية، إن بداية التعارف بين ياسمين و أبو هشيمة، كان من ثلاث شهور، موضحًا: "عرف ياسمين عن طريق الصدفة اللي عمرها ما هتتكرر".

وتابع: "فيه تفاصيل كتير هنوضحها الحلقات الجاية، عن طريقة التعارف حتى الخطوبة النهاردة بشكل رسمي، أما الجواز فممكن يتم عقد القران خلال ثلاثة شهور".

وأعلن أن أحمد أبو هشيمة، في حالة انبهار تام بالفنانة ياسمين صبري، لافتًا إلى أنه يتحدث عنها بطريقة جيدة ويعيش في سعادة بالغة.

أقرا ايضا: بعد إعلان خطبتها.. تعرف على زيجات ياسمين صبري

اقرا ايضا: بعد خطوبته من ياسمين صبري.. أبو هشيمة يفجر مفاجأة للشباب "فيديو"

اقرا ايضا:ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور