إصابة رئيس نادي تركي بكورونا

الاثنين 23 مارس 2020 | 06:16 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

كشفت عديد من التقارير التركية والأوروبية عن إصابة عبد الرحمن البيرق رئيس نادي جالاطا سراي التركي بوباء كورونا، الذي أودى بحياة العديد من الأشخاص حول العالم.

وأكدت الصحف التركية، على أن البيرق، قد إجرى فحوصات طبية له ولزوجته وجاءت بشكل إيجابي، حتى يكون عبد الرحمن هو أول شخص يصاب بناديه التركي، بعدما ظهرت أعراض المرض عليه خلال الأسبوع الماضي، حتى يذهب للمستشفى ليتأكد اليوم الاثنين من إصابته بشكل كلي ورسمي.

وكان الدوري التركي، قد تم إيفافه نتيجة وباء كورونا، الذي تفشى بالعالم كله، حتى يتم تحميده على غرار باقي الدوريات الأوروبية الكبرى.

الجدير بالذكر أن وباء الكورونا، قد أطاح برئيس نادي ريال مدريد السابق وأصحاب باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله الشاب، حتى أن الدوري الإنجليزي أصابه الوباء بضرب عدد من لاعبي ليستر وإصابة ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال ووفاة أحد حراس البريميرليج، ثم باولو ديبالا وروجاني وماتويدي من يوفنتوس كذلك إصابة عدد من الفنانين ونجوم المجال الرياضي.

في سياق متصل

تقترب إسبانيا من العودة لكافة المسابقات الأوروبية بما فيها دوري أبطال أوروبا، مجددًا بحلول منتصف مايو المقبل، وذلك بعد فترة من التوقف الإجباري بسبب فيروس كورونا.

وقال تيباس رئيس رابطة الليجا: "بحلول منتصف مايو المقبل، يجب أن نكون قادرين على العودة مرة أخرى إلى جانب باقي البطولات الأوروبية الكبرى".

وتابع: "ربما تكون العودة قبل ذلك، لكن ذلك هو الموعد الذي نضعه في أذهاننا لنكون قادرين على استئناف المسابقة".

موضوعات ذات صلة:-

رئيس رابطة الدوري الإسباني يكشف موعد عودة الدوريات الأوروبية

بالصور.. شلل تام في سوريا بسبب فيروس كورونا

أنباء عن تخلي ليفربول عن الثنائي صلاح وماني

اقرأ أيضا