تعليق صادم من نجل محمود ياسين على أنباء وفاة والده

الاثنين 23 مارس 2020 | 06:26 مساءً
كتب : آية محمود

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أنباء تفيد وفاة الفنان الكبير محمود ياسين.

وخرج الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين عن صمته لينفي تلك الشائعة، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلًا : "الوالد بخير الحمد لله.. وربنا يهدي مروجي الإشاعات اللي مش عارف عايزين إيه بصراحه".

وأكمل عمرو محمود ياسين:"الحكاية أصلا مش مستحملة ضغوط نفسية من كل الاتجاهات".

وكشف الفنان اشرف زكى نقيب الممثلين عن حقيقة الامر مؤكدا ان كل ما يتم تردده مجرد شائعات وغير حقيقية.

Image result for محمود ياسين

وكانت فاجئت الفنانة رانيا محمود ياسين، الجمهور بخبر اعتزال والدها النجم محمود ياسين، الفن بلا عودة، وإنهاء مسيرته الفنية التي إستمرت لأكثر من ثلاثون عام، وذلك بعد أن قدم العشرات من الأعمال التلفزيونية والسنيمائية الخالدة، مع كبار الفنانين والمخرجين في تاريخ السينما المصرية.

وقالت "رانيا" في تصريحات صحفية، أن قرار الإعتزال تم إتخاذه بسبب حالة الفنان محمود ياسين الصحية والتي تدهورت مؤخرًا، وتسببت في عدم قدرته على التواجد في مواقع التصوير أو الوقوف على خشبة المسرح لفترات طويلة، والتي قد تمتد لتصل إلى ساعات، ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تفصح فيها أسرة محمود ياسين عن مرضه، بل صرحت الفنانة شهيرة في لقاء تلفزيوني لها عن مرضه وتأثرت على الشاشة إلى حد البكاء.

واختتم محمود ياسين مسيرته الفنية بمسرحية "مصر فوق المِحن"، والتي تم عرضها منذ قرابة الخمس سنوات، كما أن آخر أعماله السينمائية كان فيلم "جدو حبيبي"، مع الفنانة بشرى.

أقرا ايضا:خاص| أشرف زكي: عادل إمام بصحة جيدة وغير مصاب بفيروس كورونا

أقرا ايضا:الموت يفجع الفنانة ناهد جبر

أقرا ايضا:بعد غياب.. شاهد رسالة سهير البابلي للمصريين