بيليا في طريقه للرحيل عن ميلان

الاثنين 23 مارس 2020 | 07:00 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

دقت طبول الاستغناء والانتقال بصفوف ميلان الإيطالي، بعدما توقف الكالتشيو نتيجة تفشي وباء الكورونا هناك ووفاة أعدادا كبيرة من سكان إيطاليا، حتى بات الأمر صعبا ومتوقع نهاية الموسم الجاري.

ووفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فقد اقترب لوكاس بيليا نجم ميلان من الرحيل عن الفريق، في نهاية الموسم الجاري نتيجة عدم التواجد بالقوام الرئيسي أو الدخول بعقل وتشكيل الروسنيري بالفترة الماضية.

وشارك لوكاس بسبع مواجهات فقط، حتى يظل حبيس الاحتياط تارة وأخرى خارج الاسوار بسبب الإصابة، لذا يرى اللاعب المخضرم ضرورة الرحيل لخوض تجربة جديدة.

ويحتل ميلان المركز السابع برصيد 37 نقطة، بعد تحقيقه الفوز خلال10 مواجهات والتعادل، في 6 لقاءات مع خسارة 10 مباريات وتسجيل 28 هدفا مقابل تلقيه 34 آخرين.

وأعلن الدوري الإيطالي تجميد النشاط، عقب فوز المتصدر يوفنتوس على ملاحقه إنتر ميلان بهدفين نظيفين جراء انتشار وباء كورونا، الذي ضرب كافة أرجاء إيطاليا.

وكانت صفحات ميلان وإدارة النادي، قد أعلنا بالأمس عن إصابة مدافع وقائد الفريق السابق باولو مالديني ونجله، بعدما سبقهم دانيلي روحاني وباولو ديبالا وبليس ماتويدي لاعبي الغريم التقليدي يوفنتوس.

الجدير بالذكر أن الدوريات الخمس الكبرى وكافة دول العالم، قد أعلنت بشكل رسمي عن تجميد كرة القدم وأية أنشطة رياضية أخرى نتيجة تفشي وباء الكورونا، الذي اقترب من قتل نصف مليون شخص حول العالم، في ظل وفاة نحو ثلاثة مائة ألف إنسان.

في سياق متصل

توقفت جميع الدوريات في العالم، بسبب افشي فيروس كورونا في كل البلاد، خلال الفترة الأخيرة.

وأجرى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي فيفاحوارًا صحفيًا مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية قائًلا: "نحتاج إلى دراسة مدى التأثير العالمي لهذه الازمة، ولكن البطولات لن تعود إلا في حالة انتهاء أزمة فيروس كورونا"

وتابع: "الآن الموقف صعب على الجميع، لا نعرف متى سنعود إلى الوضع الطبيعي، لكن دعونا نلقي نظرة على تلك الفرص، ربما نستطيع إحداث إصلاحات في كرة القدم العالمية من خلال تنظيم بطولات جديدة وبأنظمة مختلفة ولكن مثيرة أكثر للاهتمام".

موضوعات ذات صلة:-

رئيس "فيفا" يكشف موقف عودة البطولات بسبب كورونا

تقارير: برشلونة عرض 70 مليون يورو ولاعبين مقابل الحصول على مارتينيز

سولشاير يطلب رحيل هذا الثنائي عن صفوف الفريق

اقرأ أيضا