"خفة دم المصريين".. عروس تمزح مع الضيوف وتعقم فرحها (فيديو)

الاثنين 23 مارس 2020 | 07:20 مساءً
كتب : آية محمود

وسط حالة من الذعر والرعب والخوف الشديد التى يعيشها العالم نظرًا انتشار فيروس كورونا، تظهر خفة دم المصريين كعادتهم، ويتعاملون مع جميع الأزمات بشكل ساخر، ويتفاعلون مع المصاعب بطريقة كوميدية.

انتشر عبر مواقع السوشيال ميديا، مقطع فيديو لعروسة في إحدى قرى مصر، مرتدية لفستان فرحها، وتحمل جهاز تعقيم على ظهرها، وترقص وتعقم مكان الفرح في نفس الوقت، وسط رقص المعازيم معها، وذلك بعد بدأ انتشار فيروس كورونا المستجد، ومطالبة الحكومة وبعدم الاختلاط.

وقام أحد المعازيم بإعطائها "كمامة" أثناء التعقيم، كما استخدمت العروس جهاز التعقيم للمزح مع المعازيم.

فيروس قاتل يجتاح العالم بأسرة ويهدد بانهياره، فهنا الجميع يعيشون في رعب ويحاولون الابتعاد عن بعضهم، فلا سلام ولاتصافح ولا اقتراب، وهناك مستشفيات تنشأ وأبحاث قيد الدراسة وتعقيم مستمر، من أجل مواجهة هذا المرض المنتشر المعروف بـ"كورونا" المستجد، إلا أنه رغم هذه الاضطرابات ستظل فكاهة المصريين ومزاحهم يسيطر على الأجواء ويهون الضغوطات.

العالم بأسره استقبل فيروس كورونا القاتل بالعديد من الاستعدادات والإجراءات الطبية الشديد، وقلق في جميع المنازل، ولكن الشعب المصري ظهر بشكل مختلف تمامًا، حيث انتشرت العديد من التغريدات والفيديوهات الساخرة من هذا الفيروس، وكأنه لم يحرك بداخلهم ساكنًا، حيث نرصد خلال السطور القليلة التالية أبرز تعليقات المصريين حول هذا الفيروس المنتشر.

انتشر في الآونة الأخيرة، مقطع فيديو مجموعة من الشباب يرتدن الزي الواقي من فيروس كورونا وانتقال العدوى، وهم يرقصون على اغنية "عود البطل" التي تصدرت التريندات ومؤشرات البحث، للمطرب الشعبي حسن شاكوش، ورفيقه عمر كمال، وتداول الرواد المقطع وعلقه عليه بسخرية.

أقرا ايضا:بعد الزواج أعوام.. شاهد اختبار الثقة بين ريهام أيمن وزوجها

أقرا ايضا:تعليق صادم من نجل محمود ياسين على أنباء وفاة والده

أقرا ايضا:هل يهاجم "كورونا" الصين من جديد؟