نجم ليفربول السابق: لهذا السبب ساديو ماني أقرب للريال من صلاح

الاثنين 23 مارس 2020 | 07:20 مساءً
كتب : شادي أسامة

يرى محمد سيسوكو أن النجم السنغال ساديو مانى الأقرب لانضمام الى صفوف ريال مدريد الاسبانى من محمد صلاح زميله بليفربول .

وقال سيسوكو فى تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية أنه لايعرف مصير محمد صلاح من البقاء فى صفوف ليفربول من الرحيل .

وتابع ليفربول من الاندية الذكية القادر على تعويض صلاح فى حالة الرحيل ،و هناك العديد من اللاعبين الشباب الأقوياء الذين سيكونون على استعداد للعب مع الريدز وتقديم أفضل ما لديهم".

وعن أيهما اقرب لانضمام لريال مدريد خلال الصيف المقبل قال أعتقد ساديو مانى اقرب لريال مدريد

وأختتم ساديو مانى من اللاعبين الذي يفضل زين الدين زيدان التعاقد معاه وهو يقدره كثيرا

وفى سياق اخر

أكد ياسر الشنواني، نجم النادي المصري السابق، أنه يجب دعم ومساندة محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، خلال الفترة الحالية.

وقال سمير فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "محمد صلاح بصحة جيدة وكل ما يقال عن تعرضه للإصابة بالكورونا عار تماما عن الصحة ويجب مساندته ودعمه بدلا من الخروج بإشاعات".

وعن وضع النني فى الحجر الصحي أوضح: "تواصل مع النني هاتفيًا اليوم واللاعب بحالة جيدة للغاية ولا يعاني من أى أزمة، والنادي التركي قام بإجراء طبيعي بوضع اللاعبين جميعهم فى الحجر الصحي".

أكد ياسر الشنواني، نجم النادي المصري السابق، أن الدوري الإنجليزي من أقوي 5 دوريات فى العالم، مشددا على التأثير السلبي فى لندن بسبب إيقاف "البريميرليج".

وقال الشنواني فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "الشعب الإنجليزي يعشق كرة القدم وإيقاف الدوري له تأثير سلبي على الجميع فى إنجلترا ولكن الأمر صعب للغاية فى عودة البريميرليج خلال الوقت الحالي".

وأضاف: "الجميع متخوف من إلغاء الدوري الإنجليزي، بعد قرار تمديد تأجيل البريميرليج، والجميع ينتظر حسم الأمر سواء باعتبار ليفربول فائزا بالبطولة أم لا".

حقيقة إصابة محمد صلاح بــ"كورونا"

وزير الشباب يعقد اجتماعًا مع اللجنة العليا لمراكز الشباب

اتحاد الكرة يرفض تتويج الأهلي بطلًا للدوري حال إلغائه بسبب كورونا

اقرأ أيضا