إصابة رئيس ريال مدريد السابق بفيروس كورونا

الاثنين 23 مارس 2020 | 08:27 مساءً
كتب : شادي أسامة

ذكرت تقارير اسبانية أن فيرناندو مارتين ألفاريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباق أصيب بفيروس كورونا المستجد.

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية ان حالة الرئيس السابق للفريق الملكى مارتين ألفاريز خطيرة للغاية عقب اصابة بفيروس كورونا ودخل إلى العناية المشددة.

وتولى مارتين ألفاريز رئاسة ريال مدريد الاسباني في الفترة ما بين فبراير عام 2006 وأبريل من نفس العام.

وتوفى الرئيس السابق وهو يبلغ من العمر الـ76، تولى رئاسة ريال مدريد بين عامي 1995، و2000.

واستطاع ريال مدريد خلال وجود لتحقيق بطولة دوري ابطال اوروبا باللقبين مرتنين فى عامين 1998،2000 ثم تولى بعد ذلك رئاسة نادي سانز نادي مالاجا بين عامي 2006 و2010

وفى سياق اخر وجه الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش، رسالة تحذيرية للاعبي كرة القدم الصرب الذين وصلوا إلى البلاد في الساعات الأخيرة قائلا لهم: "حياة شعبنا أهم بكثير من ملايينهم".

وهاجم فوتشيتش على وجه الخصوص مهاجم نادي ريال مدريد، لوكا يوفيتش الذي يقيم حاليا في شقته، قائلًا: "إذا غادرت منزلك فسيتم اعتقالك على الفور".

وأكدت تقارير صحفية، أن مكتب المدعي العام الصربي سيقدم شكوى جنائية ضد يوفيتش لمغادرته شقته في الحي المركزي في فراكار، حيث كان ينبغي أن يظل معزولا طبق إجراءات الوقاية الصحية.

وفي وقت مبكر من صباح الخميس، أكد وزير الداخلية الصربي، نيبويسا ستيفانوفيتش، أنه سيتم استجواب 80 شخصا، من بينهم "رياضيون وأثرياء وذلك للهروب من الحجر الصحي المفروض على الجميع".

ولم يستشهد ستيفانوفيتش بيوفيتش، لكن الصحافة الصربية تفترض أنه كان أحد الأشخاص المشار إليهم، وإذا تم تأكيد الشكوى، فقد يواجه لوكا يوفيتش دفع غرامة باهظة وحتى أحكاما بالسجن من سنة إلى 12 سنة، وذلك وفقا للقانون الصربي.

وفي سياق متصل، انتقدت رئيسة الوزراء الصربية، أني برنابيك، يوفيتش بشكل غير مباشر، إذ قالت: "لقد رآه الجميع، وهذا مثال للاعبي كرة القدم لدينا، الذين يأتون من الخارج ولديهم عقود بالملايين، ثم يأتون إلى هنا، ويتجاهلون قواعد العزل الصحي عندما يعودون إلى المنزل، هذا أمر يتعين على سلطاتنا دراسته واتخاذ كافة الإجراءات حياله".

وفاة رئيس ريال مدريد السابق بفيروس كورونا

نجم ليفربول السابق: لهذا السبب ساديو ماني أقرب للريال من صلاح

الاتحاد المصري للرياضة يدعو الجميع للجلوس في المنزل

اقرأ أيضا