يوفنتوس ينوي التجديد للثلاثي الكبار

الاثنين 23 مارس 2020 | 10:29 مساءً
كتب : شادي أسامة

يستعد فريق يوفنتوس الإيطالي، لتجديد تعاقده مع ثلاثة نجوم خلال الفترة المقبلة، وكشفت شبكة "سكاي سبورت"، أن يوفنتوس يرغب في التجديد للثنائي الكبير في الفريق، الحارس جانلويجي بوفون والمدافع جورجيو كيليني، بالإضافة إلى النجم الإرجنتيني باولو ديبالا.

وينتهي تعاقد الثنائي الأول خلال الصيف المقبل فيرغب اليوفى فى التجديد لبوفون لتكريمه، وتحطيم المزيد من الأرقام القياسية، بينما يرغب فى التجديد للمدافع للحفاظ على خبراته، بينما ينتهي تعاقد المهاجم الإرجنتيني في عام 2022، وترغب الإدارة في استمرار لأكثر وقت ممكن خاص أنه يعتبر نجم الفريق الأول ويخضع اللاعب خلال الفترة الحالية للحجر الصحي عقب الإصابة بالفيروس.

وكتب باولو ديبالا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا "مرحباً بالجميع، أردت أن أبلغكم بأننا قد تلقينا للتو نتائج اختبار Covid-19 وأنني أجرينا اختبارًا إيجابيًا مع أوريانا، لحسن الحظ نحن في حالة ممتازة، شكرا على رسائلك وتحياتي للجميع".

ويعتبر اللاعب ثالث لاعب ضمن صفوف فريق السيد العجوز، يتعرض إلى الإصابة بالفيروس بعد المدافع الإيطالي دانييلى روجانى والفرنسي بليز ماتويدى.

ويحتل فريق يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة بعد مرور 26 جولة.

رسميا.. إصابة نجم يوفنتوس بفيروس كورونا

سعد سمير: "الأهلي وقف جنبي وعلاقتى بلاعبي الزمالك جيدة للغاية"

آخرهم باولو ديبالا.. مشاهير أصابتهم لعنة "كورونا"

اقرأ أيضا