"بصفته صيدلي".. موقف إنساني من أحمد جمال بشأن فيروس كورونا

الاثنين 23 مارس 2020 | 11:20 مساءً
كتب : آية محمود

قرر المطرب الشاب أحمد جمال ، بصفته صيدلي في الأصل، فتح الباب أمام دارسي الصيدلة للانضمام للفرق الطبية، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

أعاد جمال عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، نشر صورة لتصريح وزيرة الصحة الطبيبة هالة زايد بتكليف الصيادلة بمأموريات عمل لسد عجز المستشفيات لمدة 6 أشهر.

محمد

وكان مازح المطرب الشاب أحمد جمال، جمهوره، بمقطع فيديو له، وهو جالس في الشارع، وأمامه سلة ورد، ويظهر كأنه يبيع الورد للمارة.

وعلق أحمد جمال على الفيديو الذي نشره عبر حسابه شخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، " كان فاضلي شوية وأبيع الورد"

🤓 كان فاضلي شوية و ابيع الورد #كل_سنة_وانت_طيب A post shared by Ahmed Gamal (@ahmedgamal) on Feb 18, 2020 at 12:54pm PST

و طرح المطرب أحمد جمال، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "كل سنة وانت طيب"، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتعد أغنية "كل سنة وأنت طيب" إحدى أغاني ألبوم أحمد جمال الجديد، والذي تتولى إنتاجه شركة "مزيكا"، ومن المقرر طرحه في منتصف عام 2020.

وكان أحمد جمال قد طرح أغنية من الألبوم بالفعل بطريقة الفيديو كليب حملت اسم "قصاد عيوني"، وهي من أمير طعيمة ومن ألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام.

أقرا ايضًا: هنا شيحة تطالب المصريين بالتبرع لمساعدة هذه الفئة

أقرا ايضًا:بعد أسبوعين من إصابته بكورونا.. توم هانكس يكشف عن تطور حالته الصحية

أقرا ايضًا:"خفة دم المصريين".. عروس تمزح مع الضيوف وتعقم فرحها (فيديو)