المصرى يقرر تخفيض عقود اللاعبين في هذه الحالة

الاثنين 23 مارس 2020 | 11:51 مساءً
كتب : شادي أسامة

توصل مجلس إدارة المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية الى اتفاق مع اللاعبين على تخفيض عقودهم حال الغاء مسابقة الدوري هذا الموسم بسبب تفشى فيروس كورونا.

وكان اتحاد الكره المصري قد أعلن فى وقت سابق عن تعلق النشاط الرياضى بجميع درجات المسابقات لمدة 15 يومًا بناء على تعليمات مجلس الوزراء مصطفى مدبولى ووزير الشباب والرياضة اشرف صبحى

وقد استجابة بعض اللاعبين اصحاب العقود الكبيرة لطلب الادارة فى الوقت ذات رفض اصحاب العقود الضعيف

وطلب طارق العشري من ادارة المصري البورسعيدي بالاستغناء عن الإيفوارى شيخ موكورو صانع ألعاب الفريق لعدم الحاجه اليه خلال الفتره الماضية وقبل توقف النشاط

ومنح الجهاز الفنى بقيادة طارق العشري اللاعبين اجازة ختى نهاية الشهر

وقد حدد المدير الفنى للفريق تعاقدت خلال الفتره المقبله خاصة وأن الموسم الحالى يعد الأصعب للنادى البورسعيدى بعد تدهور النتائج وخروج الفريق من دور الثمانية للكونفيدرالية الأفريقية على يد نهضة بركان المغربى .

كما قرر الجهاز الفنى بيقادة عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للمصرى البورسعيدى فرض عقوبات مالية على اللاعبين الذى سيظهر زيادة أوزانهم خلال فترة الراحة

وقد وضع الجهاز الفنى لكل لاعب برنامج تأهيل ونجح عبد الظاهر السقا فى اقناع خماسي الفريق الاجانبى سعيدو صنبورى وإيزى إيميكا واوستن أموتو وشيخ موكورو ومفتاح طقطق، بالإضافة للفلسطينى محمود وادى الحاصل على الجنسية المصرية مؤخ من البقاء وعدم السفر لبلدهم خلال فترة التوقف

فى سياق اخر

أكد ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن هناك برنامج بدني من الجهاز الفني للقلعة الحمراء من أجل تنفيذه فى المنزل بسبب انتشار فيروس "كورونا".

وقال إبراهيم فى تصريحاته لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "فى وقت من الأوقات كان هناك معلومات تصل لي حول اقتراب رحيلي من الأهلي بسبب عدم الحصول على فرصة المشاركة ولكن كان هذا إيجابيًا وكنت أخوض التدريبات بقوة حتى حصلت على الفرصة".

وأضاف: "الأهم هو مصلحة الفريق أى من يشارك فى خط الدفاع والجميع يتمني التوفيق للفريق وليس لشخص معين، النادي الأهلى مختلف عن أى نادى أخر، فى القلعة الحمراء نخوض مباراة كل 3 أيام، وكنت فى سموحة ألعب كل أسبوع لقاء".

وأضاف: "أيضا يوجد اختلاف فى نوعية التدريبات داخل النادي الأهلي وهي مختلفة للغاية عن أى نادي أخر لعبت فيه".

عقدت جلسة مع المدير الفني وتحدثت معه حول أسباب عدم مشاركتي رغم خوضي التدريبات بقوة، ووعدني بالحصول على فرصة المشاركة".

وأضاف: "بعد الجلسة لم أشارك ولكن أتمرن بقوة، وفايلر قال لي ستحصل على الفرصة وستتمسك بها وبالفعل هو ما حدث وقدمت مستوي مميز وأشاد بي".

وأكد ياسر إبراهيم، أن الثنائي شريف إكرامي وحسام عاشور، لاعبا القلعة الحمراء من الشخصيات القيادية.

وقال إبراهيم: "عاشور وإكرامي كان ليا الشرف بوجودى معهما خلال الفترة الماضية داخل النادي الأهلي وهما شخصيات قيادية داخل الفريق".

وأضاف: "أتمني التوفيق للثنائي فى الفترة المقبلة، وسأبقي على تواصل معهما خلال الفترة القادمة بعد رحيلهما عن النادي الأهلي".

وأكد ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه قام بترشيح حسام حسن، مهاجم فريق سموحة من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، بداية من الموسم المقبل.

وقال إبراهيم فى تصريحاته: "تحدثت مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، حول فكرة التعاقد مع حسام حسن فى الانتقالات الصيفية، بسبب إمكانياته الرائعة".

وأضاف: "حسام حسن من المهاجمين المميزين فى مصر ويملك إمكانيات فنية وبدنية مميزة تؤهله للعب بقميص النادى الأهلي".

رسميًا.. إيران تطالب بتأجيل الأولمبياد

أفضل لاعب في إفريقيا 2008 يخضع للحجر الصحي

ياسر إبراهيم يكشف مفاجآة عن مستواه مع الأهلي.. ويوجه رسالة لـ "عاشور وإكرامي"

اقرأ أيضا