سعد سمير يكشف رأيه في رمضان صبحي وحسام غالي

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 12:01 صباحاً
كتب : شادي أسامة

أعرب سعد سمير مدافع الاهلى عن رأيه فى الثنائي رمضان صبحى وحسام غالى ووجه رساله لشريف اكرامى حارس الفريق .

قال رمضان صبحي لاعب كبير وغيابه أثر على الفريق، يمتلك امكانيات ومميزات لاعب كبير ودائما يصدر القلق للمنافس نظرا لقوته الفنية والبدنية.

وتابع حسام غالي مشيرا بأنه لاعب كبير ولن يتكرر الا كل 15 عام، مؤكدا انه كان يتميز بالقوة داخل المرعب "ومرعب للاعبين" على حد وصفه.

واضاف سمير في تصريحات اذاعية: وانتقل بالحديث عن حسام غالي مشيرا بأنه لاعب كبير ولن يتكرر الا كل 15 عام، مؤكدا انه كان يتميز بالقوة داخل المرعب "ومرعب للاعبين" على حد وصفه.

واختم سعد سمير على رسالة اكرامي مؤكدا ان اشادته امر يعتز به مؤكدا انه سوف يفتقده داخل الاهلي خلال الفترة المقبلة متمنيا له التوفيق.

فى سياق اخر

أكد سعد سمير لاعب النادي الأهلي، أنه يلقى مساندة كبيرة من قبل زملائه والجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة، كما أن العلاقة بينه وبين لاعبي الزمالك جيدة للغاية.

وقال سعد سمير في تصريحات إذاعية عبر على نجوم أف إم: "لم أحزن نهائيا من عدم وجودي بقائمة الأهلي بسبب اصابتي الأخيرة، تفهمت الوضع بعد حديث سيد عبد الحفيظ معي واعلم ان الاصابة تحتاج لوقت،هناك مساندة كبيرة لي من قبل زملائي والجهاز الفني".

وتابع: "فايلر على تواصل دائم معي، اطمئن على حالتي أول امس في مكالمة هاتفية ويهتم كثيرا بموعد عودتي للملاعب".

أما عن علاقته بلاعبي الزمالك، "علاقتي بلاعبي الزمالك جيدة للغاية وأصدقاء خارج الملعب، ولكن هناك بعض الأشخاص من مصلحتهم أن يكون هناك أزمات بيننا باستمرار، مختتمًا "السوشيال ميديا تريد دائما توتر عشان تعرف تشتغل".

مدافع الأهلي: فايلر لا يفرق بين اللاعبين.. ودفاع الأحمر لا يعاني

سعد سمير: "الأهلي وقف جنبي وعلاقتى بلاعبي الزمالك جيدة للغاية"