تعرف على موعد عودة محمد محمود للأهلي

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 11:27 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد الجهاز الطبي لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة خالد محمود، على تحسن حالة محمد محمود، لاعب خط وسط الفريق، بعد إجرائه عملية الرياط الصليبي للمرة الثانية.

وأكدت تقارير صحفية أن محمد محمود سيعود خلال شهرين من الاّن لخوض التدريبات الجماعية مع الفريق الأول بالنادي الأهلي، حسب تأكيدات الجهاز الطبي للفريق.

وكان محمد محمود قد خضع لجراحة الرباط الصليبي مع قدومه للاهلي في مطلع عام 2019 قبل أن يجري الجراحة الثانية قبل شهور ماضية.

وانتقل محمد محمود من دجلة إلى الأهلي في يناير عام 2018.

رمضان صبحي: لم أحسم استمراري مع الأهلي وتفاجئت من قرار شريف إكرامي

أكد رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي، المعار من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، أنه لم يحسم قراره بشأن وجهته المقبلة حتى الآن.

وقال رمضان صبحي: "لم أحسم قراري، ولن أتحدث عن هذا الأمر إلا في نهاية الموسم، خاصة في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن عودة النشاط الرياضي حول العالم؛ بسبب فيروس كورونا".

وأضاف: "لم أستقر على الأمر سواء بالعودة إلى هيدرسفيلد، أو وجود عروض أخرى".

وتابع: "أزمتي مع السنغالي أليو بادجي انتهت سريعا بعد تدخل شريف إكرامي والسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، والموضوع أخد أكبر من حجمه في وسائل الإعلام".

وعن رحيل إكرامي، علق رمضان: "تفاجأت بإعلان شريف إكرامي الرحيل عن القلعة الحمراء".

وزاد: "كنت أتمنى استمراره بالأهلي، لكنني أعرف أنه يتخذ قراراته بعد دراسة وتفكير طويل، وهو يبحث عن المشاركة في المباريات، وأتمنى له التوفيق في خطوته المقبلة".

سعد سمير يكشف رأيه في رمضان صبحي وحسام غالي

اليوم.. اتحاد الكرة يجتمع لمناقشة مصير الدوري في ظل انتشار فيروس كورونا

مدافع الأهلي: فايلر لا يفرق بين اللاعبين.. ودفاع الأحمر لا يعاني

اقرأ أيضا