بعد وفاة ابنتها.. ناهد جبر تتصدر مؤشرات "جوجل"

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 03:23 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت الفنانة المعتزلة ناهد جبر، مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بعد وفاة ابنتها مايسة عصام بهيج أمس.

وقد أعلن خبر الوفاة زوجها حازم المبروك على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك" وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون"، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتي المرحومة مايسة عصام بهيج، سيتم التجمع أمام الباب الخلفي لمستشفى الشرطة بمدينة نصر؛ لتحديد مكان الصلاة نظرا لقرار غلق المساجد والدفن بالمقابر أسفل كوبري العاشر من رمضان نسألكم الدعاء لها".

ناهد جبر، التي عرفت بإطلالتها الهادئة، وأدوارها البسيطة المميزة من السينما للتلفزيون، تزوجت من لاعب كرة شهير، وكلل زواجهما بأبناء، لتنفصل عنه وتتزوج من جديد من فنان شهير، حتى حالت الخيانة بينهما، لتعود من جديد لزوجها الأول، واليوم تودع ابنتها "مايسة" عالمنا.

يشار إلى أن ناهد جبر مخرجة وممثلة سينمائية ومسرحية مصرية، ولدت في 11 يوليو 1945، ابنة اللواء عبد الفتاح جبر وشقيقة الفنانة منى جبر، تخرجت في معهد السينما قسم إخراج، وتزوجت الفنانة ناهد جبر من اللاعب عصام بهيج نجم كرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، في فترة الخمسينيات، وأنجبا ابنتهما مايسة.

وشاركت ناهد جبر، في عدد من الأعمال الفنية ولعل أبرزها الجزء الثانى من مسلسل "المال والبنون" حيث جسدت شخصية نبيلة زهران زوجة حسين فهمى ووالدة روجينا، كما قدت دورها الشهير "مديحة في مسرحية "شاهد مشافش حاجة" مع الزعيم عادل امام وفي بداية التسعينيات قررت ناهد اعتزال الفن نهائيا وارتداء الحجاب والتفرغ للعبادة والأسرة.

اقرا ايضا : بسبب غلق المساجد قبل رمضان.. ماذا قالت أحلام عبر "تويتر"

اقرا ايضا : راقصة الكورونا: "أمي بتشجعني على الرقص" ولا أستطيع ارتداء الحجاب "فيديو"

اقرا ايضا : فيديو| مجلس الوزراء يكشف موعد فرض حظر التجوال لمواجهة "كورونا"

"حكايات بنات 4" يخطف الأضواء في زمن "كورونا"

على عكس أغلب مسلسلات العرض الأول، خطفت الحلقة الأولى من مسلسل "حكايات بنات"، أنظار الجمهور العربي، الذي يلزم أغلبه المنازل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

وبدأت قنوات ON مساء السبت، 21 مارس، عرض الجزء الرابع من "حكايات بنات"، وابطال المسلسل ، الفنانة أسماء جلال في دور "جميلة"، والفنانة هاجر أحمد في دور "آش"، والفنانة ميرنا نورالدين في دور "نور"، والفنانة هند عبدالحليم في دور "جايدا".

وتدور أحدث المسلسل "حكايات بنات"، حول حكايات الحب فى حياة الفتيات وكيفية التعامل مع الرجل، وكذلك حياتهن وأحلامهن وعلاقتهن مع من حولهن وما استجد في حياتهن الشخصية.

ومسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة وإخراج مصطفى أبوسيف، وبطولة ميرنا نورالدين وهند عبدالحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد إبراهيم يسري وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وبدأ عرض الجزء الأول من "حكايات بنات" عام 2012، ثم توالت الأجزاء التالية مع تغيير بعض البطلات.