شاهد.. كندة علوش تقبل تحدي هند صبري من دولاب الذكريات

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 03:24 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعلنت الفنانة السورية كندة علوش قبول تحدي النجمة هند صبرى الذى أطلقته، تحت اسم "تحدي الملل" ، بنشر صور من مرحلة الطفولة، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وشاركت كندة علوش جمهورها ، منذ قليل، بصورة جديدة لها وهى في مرحلة الطفولة مع والدها، وعلقت كندة علوش على الصورة قائلة :"تحدي الملل بدتو هندوش.. عشان نسلي وقتنا ونحنا بالبيت وننشر صور من الطفولة.. صورة مع بابا غير مفهومة تماماً بالنسبة الي لا من حيث الأزياء ولا الريأكشن الغريب ..بتحدى رانيا يوسف وآسر ياسين وظافر عابدين ومحمد عبد الرحمن ينزلو صور".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كندة علوش عام 2017 وهو فيلم "الأصليين" تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وشارك في بطولته منة شلبى وخالد الصاوى وماجد الكدوانى، وخلال الـ 3 سنوات الماضية ظهرت فقط كضيفة شرف في حلقة واحدة من مسلسل "واكلينها والعة – سبع صنايع" مع مى سليم وشريف رمزى وإخراج تغريد العصفوري ومادى بادير.

#تحدي_الملل بدتو هندوش.. @hendsabri مشان نسلي وقتنا ونحنا بالبيت وننشر صور من الطفولة صورة مع بابا غير مفهومة تماماً بالنسبة الي لا من حيث الأزياء ولا الريأكشن الغريب 🤣🤣🤣🤣🤣🤣 بتحدى رانيا يوسف وآسر ياسين وظافر عابدين ومحمد عبد الرحمن ينزلو صور @dhaferlabidine @asser_yassin @raniayoussef_ @mo_abdelrahman #خليك_بالبيت #خليك_في_البيت #stayhome A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on Mar 23, 2020 at 1:55pm PDT

بـ"بيجامة نوم".. نوال الزغبي تدعم حملة "خليك بالبيت" على طريقتها

شاركت المطربة نوال الزغبى جمهورها بصورة جديدة من خلال حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ونالت الصورة إعجاب جمهورها.

وظهر نوال الزغبى بالصورة وهي ترتدي بيجامة من داخل منزلها وعلقت على الصورة بطريقة توعوية قائلة: "خليك بالبيت".

ومن ناحية أخرى حققت أغنية "القوية" للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، مليوى و909 آلاف مشاهدة، بعد طرحها الأربعاء 12 فبراير، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية "القوية" لـ نوال الزغبي، من کلمات: مازن ضاهر، الحان: فضل سلیمان، توزیع: جیمی حداد، میکس وماسترینج: محمد المقهور.

كانت نوال الزغبي، روجت لأغنيتها الجديدة "القوية" قبل أيام، وشوقت جمهورها لموعد طرحها الذي أكدت على أنه بات قريبًا، ونشرت صورًا من بوسترات الأغنية، وتستعد لإحياء حفلين غنائيين، يومي الخميس والجمعة الموافقين 28 و29 من شهر مايو المقبل، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بهولندا.

اقرا ايضا : بالفيديو| بعد أزمة كورونا".. أحمد حلمي: "البلد دي مش عاوزة غير كدة"

اقرا ايضا : بسبب غلق المساجد قبل رمضان.. ماذا قالت أحلام عبر "تويتر"

اقرا ايضا : فيديو| مجلس الوزراء يكشف موعد فرض حظر التجوال لمواجهة "كورونا"

وناشد وزير الأوقاف القنوات التلفزيونية، ومحطات الراديو بإذاعة صيغة الأذان الجديدة.

وذلك بعد أن قررت وزارة الأوقاف إيقاف إقامة صلاة الجماعة وغلق جميع المساجد وملحقاتها وجميع الزوايا والمصليات ابتداء من تاريخه ولمدة أسبوعين والاكتفاء برفع الأذان في المساجد دون الزوايا والمصليات، بالصيغة التالية:

اللهُ أكبر , اللهُ أكبر . اللهُ أكبر , اللهُ أكبر

أشهد أن لا إلهَ إلا الله. أشهد أن لا إله إلا الله

أشهد أن محمدًا رسولُ الله . أشهد أن محمدًا رسول الله

ألا صلوا في بيوتكم

ألا صلوا في رحالكم

الله أكبر الله أكبر

لا إله إلا الله .

ووجهت الوزارة على جميع العاملين بالأوقاف التنفيذ الفوري للقرار.

قالت وزارة الأوقاف، إنه يأتى ذلك بناء على ما تقتضيه المصلحة الشرعية والوطنية من ضرورة الحفاظ على النفس كونها من أهم المقاصد الضرورية التي ينبغي الحفاظ عليها، وبناء على الرأي العلمي لوزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية وسائر المنظمات الصحية بمختلف دول العالم التي تؤكد الخطورة الشديدة للتجمعات في نقل فيروس كورونا المستجد (covid -19) وما يشكله ذلك من خطورة داهمة على حياة البشر.