الزمالك يطلب تقرير شامل لحالة اللاعبين

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 03:36 مساءً
كتب : محمد عماد

قرر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، الإطمئنان على حالة لاعبيه عن طريق تقريرًا شاملًا خلال فترة التوقف الحالية، ويتضمن التقرير مدى التزامهم بخوض التدريبات فى المنزل، إلى جانب تقرير من الجهاز الطبى عن أوزان اللاعبين، للتأكد من إتباع تعليمات المحافظة على لياقتهم البدنية من عدمه.

ويطالب الفرنسي كارتيرون بضرورة الحفاظ على اللياقة البدنية والفنية للاعبين، حتى العودة من جديد للتدريبات الجماعية في النادي.

وفي ظل توقف النشاط الرياضى، قام عمر السعيد مهاجم نادى الزمالك، بخوض بعض التدريبات البدنية فى منزله ، وذلك للحفاظ على لياقته بعدما ضرب فيروس كورونا المستجد الدوري المصري.

ونشر عمر السعيد صورًا عبر حسابه الشخصى على إنستجرام خلال قيامه بتلك التدريبات.

واستقر مسئولو الزمالك، على تجديد عقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما تلقى المدرب الفرنسى عرضًا يابانيًا مؤخرًا بالإضافة إلى اهتمام عدد من الأندية العربية وعلى رأسها الترجى التونسى فى التعاقد مع كارتيرون، لذا رأت إدارة قلعة ميت عقبة، ضرورة تحصين استمرار المدرب الفرنسى فى قيادة الأبيض.

وأبدى الفرنسى كارتيرون موافقته على الاستمرار داخل الزمالك ورفضه العرض اليابانى الذى تلقاه مؤخرًا، حيث يتطلع كارتيرون لمواصلة انتصاراته مع الفريق بعدما نجح فى التتويج ببطولتى السوبر الأفريقى والمصرى على حساب الترجى التونسى والأهلى على الترتيب، بالإضافة إلى رغبته فى التتويج مع القلعة البيضاء ببطولة دورى أبطال أفريقيا، التى ينافس فيها الفريق هذا العام، حيث نجح الأبيض فى التأهل إلى دور نصف النهائى من البطولة الأفريقية ليواجه نظيره الرجاء البيضاوى، بعدما نجح فى تخطى عقبة الترجى التونسى فى دور الثمانية.

موضوعات ذات صلة

برشلونة يرفض عودة البطولات بدون جماهير

ألمانيا: التشاور لتأجيل الأولمبياد خطوة تأخرت كثيرًا

مانشستر يونايتد يجد ضالته الهجومية في "إيجالو"

اقرأ أيضا