سترلينج يفجر مفاجأة بشأن عودته إلى ليفربول

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 03:46 مساءً
كتب : وسام محمد

تحدث رحيم سترلينج، جناح نادي مانشستر ستي الإنجليزي، عم إمكانية عودته إلى فريقه السابق ليفربول، بعدما غادر قلعة أنفيلد قبل سنوات.

ورحل سترلينج عن ليفربول، موسم 2015 إلى مانشستر سيتي بحثًا عن التتويج بالبطولات.

ولاقى سترلينج انتقادات كبيرة من جانب جماهير ليفربول عقب رحيل رحيله إلى مانشستر سيتي.

وتحدث ستيرلينج عن ليفربول في فيديو مباشر على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعدما قام أحد المشجعين بتوجيه سؤال مباشر للنجم الإنجليزي حول إمكانية عودته بالمستقبل إلى ليفربول.

وجاء رد اللاعب المفاجئ كالآتي: "لأكون صريحًا، ما زلت أحب ليفربول".

وأتم: "سيظلون دائمًا في قلبي، لأنه فريق قدم لي الكثير لأتطور في كرة القدم".

ويتألق ستريلنج مع مانشستر ستي، خلال الفترة الحالية، ويعد أحد أفضل اللاعبين في العالم.

هالاند يتصدر قائمة اهتمامات ريال مدريد في الصيف

قال تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، إن الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، هو هدف ريال مدريد في المريكاتو المقبل.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني يبحث عن مهاجم جديد لخلافة كريم بنزيما، في ظل عدم تقديم الصربي لوكا يوفيتش للمستويات المنتظرة منه.

وأشارت التقارير إلى أن أفضل شيء بالنسبة ليوفيتش في الصيف المقبل، هو خروجه على سبيل الإعارة، أملًا في تقديم المستويات التي كان يقدمها مع فرانكفورت.

وتبلغ قيمة هالاند صاحب الـ 19 عامًا ما يقرب من 75 مليون يورو، ولكن في ظل التوقف الحالي لنشاط كرة القدم، والأزمات المالية التي ضربت الأندية بسبب أزمة كورونا، من المتوقع أن تنخفض قيمته عن هذا الرقم.

ويأتي التفكير في هالاند نظرًا لموهبته المتفجرة بقميص سالزبورج ومن بعده دورتموند، وتألقه بشكل ملحوظ في دوري الأبطال، إلى جانب صغر سنه، وقدرته على قيادة هجوم الريال لسنوات طويلة.

ذا صن: مانشستر سيتي يرفض رحيل رياض محرز

رسميًا.. اليابان تؤجل أولمبياد طوكيو إلى 2021 بسبب كورونا

اقرأ أيضا