تامر حسنى يشيد بقرارات مجلس الوزراء الاحترازية

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 04:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أشاد الفنان تامر حسنى بالقرارات الاحترازية التى اتخذها مجلس الوزراء المصرى منذ ساعات قليلة للوقاية من فيروس كورونا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيسبوك" من خلال إعادة نشر القرارات التى جاءت ضمن بيان رئاسة الوزراء.

ووجه الفنان تامر حسنى مجموعة من النصائح للوقاية من فيروس كورونا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من خلال نشر صورة لزجاجة مياه.

وعلق تامر حسنى على الصورة: "صباح الفل لكل متابعيني وغير متابعيني، بفكركم زي ما بفكر ولادي كل يوم لو سمحتوا".

وأضاف تامر حسنى، : "كل شوية اشربوا مياه أو مشروبات دافئة أو كوباية مياه عليها عصرة ليمون صغيرة، كلهم حلوين اجعلوها عادة ثبتوها".

وتابع تامر حسني ساخرًا: "كل شوية نشرب مياه مقولتش برميل مياه بقول شوية مياه، ونفكر بعض كل يوم إن شاء الله أول ما نصحى وقبل ما ننام ضروري وحياة أحبابكم".

وأنهى تامر حسنى تعليقه: "نفكر بعض ونثبت الرسالة دي أو غيرها على الواتساب والسوشيال ميديا "اشرب مياه حالًا بعد اذنك" نبعتها لبعض كل يوم في أي وقت ملهاش مواعيد في حفظ الله".

وشارك تامر حسني في تحدي الخير وساهم في مساعدة 400 أسرة بسبب فيروس كورونا.

تامر حسني وحظر التجوال

اقرأ ايضًا| شاهد.. كندة علوش تقبل تحدي هند صبري من دولاب الذكريات

اقرأ ايضًا| بعد وفاة ابنتها.. ناهد جبر تتصدر مؤشرات "جوجل"

بعد قرارات الحكومة.. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة للسيسي

وجه الفنان أحمد صلاح حسني رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وقوات الجيش والشرطة، وأطباء مصر من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر".

وغرد أحمد صلاح حسنى من خلال تغريدته قائلاً: "شكرًا لرئيس الجمهوريه شكرًا للحكومه شكرًا لرجال الشرطه والجيش واخيرا من كل قلبي شكرًا شكرًا شكرًا لجميع الفرق الطبيه في مصر بجد تعظيم سلام ربنا يحفظكم و يصبركم ويديكم القوه ربنا يحفظ مصر و يحفظ كل الوطن العربي يارب كورونا مصر الوطن العربي خليكم في البيت".

ومن ناحية أخرى كانت مشاركات أحمد صلاح حسنى الدرامية مسلسل "ختم النمر" ويدور في إطار اجتماعي، وينتمي لنوعية المسلسلات التي تعرض على مدار 45 حلقة، وتمتزج أحداثه بالرومانسية والإثارة، وبطلع عمر النمر، الذي ينتمي لأحد عائلات مدينة أسوان الكبيرة، ويتعرض عمر لمواقف عديدة مع حبيبته، ويضطر لأخذ العديد من القرارات المصيرية.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم أحمد صلاح حسني، ونسرين طافش، وميرهان حسين، وإسلام جمال، وعفاف شعيب، وجميل برسوم، إضافة لأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، ورشدى الشامى، ووفاء سالم، وتميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى