سولاف درويش تطلق حملة "الى فى بيتك فى بيتى" لمساعدة العمالة الغير منتظمة

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 05:29 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

أطلقت النائبة سولاف درويش، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، مبادرة "الى في بيتى في بيتك" لمساعدة العمالة الغير منتظمة والغير قادرين، للجلوس فى منازلهم للحد من انتشار وباء فيروس كورونا .

وأعلنت "درويش" - فى بيان لها- أنها تكفلت ب 1000 اسرة من العمالة الغير منتظمة والغير قادرة، مطالبة رجال الأعمال وأهل الغير بالمشاركة فى هذه المبادرة لمساعدة العمال حتي يستطيعون الجلوس فى منازلهم خلال هذه الفترة الحمد من انتشار كورونا، "خاف على بيتك وبلدك واقعد فى بيتك"، مشيرة إلى أنه يجب على كل مواطن أن يبدأ بنفسه.

وأكدت مساعد رئيس حزب حماة الوطن، أن كل مواطن عليه مسؤولية كبير خلال تلك الفترة العصيبة التى تمر بها بلدنا العزيزة والعالم اجمع من هذا الوباء، ويجب علينا أن ندعم ونساند الدولة في جهودها للحفاظ على الوطن والمواطن من خطر فيروس كورونا القاتل.

وناشدت "درويش" المواطنين بضرورة توخي الحيطة والحزر والبعد عن الازدحام والامتثال لتعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، باتباع الإجراءات الاحترازية في هذا الشأن، والبعد عن الاستماع إلي الشائعات الهدامة التي تهدف إلي النيل من الوطن وأمنه واستقراره، لافتة إلى أنها لديها الثقة في قدرة الشعب المصري على تخطي هذه الأزمة، والخروج منها بكل قوة وصلابة بوعي وإدراك لحجم الخطر الذي يواجهونه، خاصة في ظل تكاتفهم مع الدولة المصرية.

موضوعات ذات صلة:

طاقة البرلمان: قادرون على مواجهة كورونا

القوى العاملة: 130 ألف عامل غير منتظم سجلوا بياناتهم لمنحة الـ٥٠٠ جنيه

اقرأ أيضا