كلوب أكثر المستفيدين من تأجيل دورة الألعاب الأولمبية

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 05:55 مساءً
كتب : شادي أسامة

كشفت تقارير إنجليزية أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الانجليزي يعد أكثر المستفيدين من تأجيل دورة الألعاب الأولمبية إلى العام المقبل .

كشفت صحيفة صحيفة "ليفربول إيكو والمختص بفريق ليفربول ان الثنائي محمد صلاح والوافد اليابانى تاكومي مينامينو سوف يشاركا مع الفريق خلال الصيف المقبل وفترة الاعداد بعدما تم تاجيل البطولة الى العام المقبل.

واضافت الصحيفة ان المدير الفني لمنتخب مصر الاوليمبى شوقى غريب كان من المفترض ان يطلب استدعاء محمد صلاح مع المنتخب خلال البطولة قبل ان يتم تاجيلها .

وسبق واعلن شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الاولميبى عن ضم محمد صلاح م إلى القائمة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020.

وكانت للجنة الأولمبية الدولية أصدرت بيانا مشتركا مع اللجنة المنظمة لأوليمبياد طوكيو 2020، تم الاتفاق خلاله على تأجيل المنافسات إلى موعد أقصاه صيف عام 2021 بسبب تفشي فيرس كورونا.

وفى سياق اخر

تحدث رحيم سترلينج، جناح نادي مانشستر ستي الإنجليزي، عم إمكانية عودته إلى فريقه السابق ليفربول، بعدما غادر قلعة أنفيلد قبل سنوات.

ورحل سترلينج عن ليفربول، موسم 2015 إلى مانشستر سيتي بحثًا عن التتويج بالبطولات.

ولاقى سترلينج انتقادات كبيرة من جانب جماهير ليفربول عقب رحيل رحيله إلى مانشستر سيتي.

وتحدث ستيرلينج عن ليفربول في فيديو مباشر على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعدما قام أحد المشجعين بتوجيه سؤال مباشر للنجم الإنجليزي حول إمكانية عودته بالمستقبل إلى ليفربول.

وجاء رد اللاعب المفاجئ كالآتي: "لأكون صريحًا، ما زلت أحب ليفربول".

وأتم: "سيظلون دائمًا في قلبي، لأنه فريق قدم لي الكثير لأتطور في كرة القدم".

ويتألق ستريلنج مع مانشستر ستي، خلال الفترة الحالية، ويعد أحد أفضل اللاعبين في العالم.

الحكومة تطرح وظائف جديدة.. تعرف على التفاصيل

تقارير: برشلونة حدد سعر بيع كوتينيو في الصيف المقبل

الزمالك يطلب تقرير شامل لحالة اللاعبين