تعليق غريب من هيفاء وهبي على فيروس "هانتا" الجديد

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 06:08 مساءً
كتب : آية محمود

عبرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن انزعاجها من اكتشاف هذا الفيروس الجديد الذي يحمل اسم "هانتا" في ظل معاناة الشعوب من كورونا.

وكتبت هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي على "توتير" : "كان بعد ناقصنا هانتا فيرس!".

😡— Haifa Wehbe (@HaifaWehbe) March 24, 2020

ولا يزال العالم يعاني من انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي حصد آلالاف الإصابات والوفيات من أغلب الدول حتى الآن، وسط تشديدات في الدول كافة بالالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من انتشاره.

ورغم أن كورونا، الفيروس الذي تم اكتشافه في الصين، لم يتم اكتشاف علاج له حتى الآن، إلا أنه تم اكتشاف فيروس صيني جديد باسم "هانتا"، تسبب في وفاة شخص وإصابة 31 في الصين، قيل إنه يأتي عن طريق بول القوارض "الفئران" أو لعابها أو برازها.

هيفاء وهبي

وكانت شاركت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت هيفاء وهبي خلال الفيديو وهى تتمايل بطريقة جريئة، وعلقت : "من الرائع دائمًا سماع كلمات الحب - والاحتفالات - من أشخاص مميزين جدًا فى حياتى.. أشكركم جميعًا على التمنيات المذهلة والحب والدعم الذى أظهرتموه لى، ليس فقط فى عيد ميلادى، ولكن على مدار العام".

Women's Power💥😎 #birthday #birthdayqueen haifawehbe A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Mar 12, 2020 at 11:13am PDT

أقرا ايضًا: "كلنا مسؤول".. السعودية تقدم أول عمل فني عن كورونا (فيديو)

أقرا ايضًا:بعد أسبوعين من إصابته بكورونا.. توم هانكس يكشف عن تطور حالته الصحية

أقرا ايضًا:بالفيديو.. دانا حمدان تصدم الجمهور وتقلّد تحية كاريوكا